أخبار 🇧🇭

دانة أول موظفة افتراضية ببنك البحرين الإسلامي

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) اليوم الأحد عن تعيينه لأول موظفة افتراضية رقمية مبتكرة اسمها دانة، وهي تعنى بتبسيط الأمور المالية عن طريق توفير طرق وأفكار لطرح الخدمات والمنتجات للزبائن.

وأوضح البنك أن الموظفة دانة ستتولى مسئولية القيام بتقديم معلومات عامة عن منتجات وخدمات البنك، بالإضافة إلى تقديم نصائح وإرشادات عن الصيرفة وأهم المواضيع في التكنولوجيا وذلك عن طريق الإنترنت، مما من شأنه أن يساعد البنوك في جمع المعلومات وكيفية التفاعل مع الزبائن.

وتأتي هذه الخطوة بحسب البنك ضمن جهوده لتبسيط معاملاته المالية، وبهذه المناسبة، قال حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلاميتم تعييندانةلتغيير الثقافة الداخلية للبنك إلى ثقافة تتسم بالابتكار والتكنولوجيا، ونحن نسعى خلال مسيرة عملنا إلى التخطيط وتقديم خدماتنا ومنتجاتنا بنفس الطريقة التي تنتهجها شركات التكنولوجيا الكبرى، وهدفنا تقديم خدمات مصرفية سلسة ومبسطة وممتعة في ذات الوقت“.

وذكر البنك أنه يحرص على نشر منصات رقمية، وتقديم عروض للمنتجات والخدمات بغية تقديم خدمة زبائن متميزة، موضحا أن إستراتيجيته تتمحور حول تبني وتوسيع العقلية الرقمية، واستمرار التعلم، والتأقلم لتعزيز مكانته كأحد أكثر البنوك الإسلامية الجديرة بالثقة بين دول المنطقة.