أخبار فعاليات 🇲🇦 🇯🇴

البنك العربي والتجاري وفا بنك يوقعان مذكرة تعاون

بنوك عربية

وقع البنك العربي ومجموعة التجاري وفا بنك مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بينهما في كل من المملكة الأردنية الهاشمية والمملكةالمغربية وغيرها من الدول التي يعمل بها الطرفان.

وقال البنك العربي في بيان له،الأربعاء 15 يناير، إن التوقيع جاء على هامش انعقاد  منتدى الإستثمار الأردني-المغربي في عمان يوم13 يناير الجاري.

وأوضح البيان أن التعاون المشترك بين المصرفين سيشمل مجالات عدة أهمها التمويل التجاري وأسواق رأس المال وتمويل المشاريع والخدمات المصرفية لقطاع الشركات إلى جانب قروض التجمع البنكية.

قال المدير العام التنفيذي للبنك العربي  نعمة صباغ، “يأتي توقيع مذكرة التفاهم هذه في إطار حرص البنك العربي على دعم الجهود الرامية الى تعزيز الروابط الإقتصادية والتجارية بين المملكة الأردنيةالهاشمية والمملكة المغربية.”
وأضاف: “سنعمل من خلال تعاوننا المشترك مع مجموعة التجاري وفا بنك على تسخير الخبرات المصرفية الطويلة لدى الطرفين وتوظيف شبكة فروعنا لتقديم الحلول التمويلية والخدمات المصرفية بما يخدم قطاع الشركات والأعمال والقطاعات الحيوية ويسهم في دعم وتنشيط حركة التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين”.
من جهته، قال الرئيس والمدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك محمد الكتاني، إن “مذكرة التعاون الموقعة بين المجموعتين اليوم تأتي لتأسيس شراكة في مجالات متعددة بقصد خدمة زبائننا ليس فقط في المملكتين بل في كل الدول التي تتواجد بها المجموعتين.”
وأضاف: “سنعمل سويا على إيجاد فرص تجارية واستثمارية في القطاعات ذات المصلحة المشتركة والقيمة المضافة المستقبلية بقصد بلورتها وتفعيل إنجازها”.

 

 

مواضيع ذات صلة

العربي-البحرين يطلق النسخة الجديدة من تطبيق “عربي موبايل”

Rami Salom

العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر لهذا العام

Nesrine Bouhlel

البنك العربي الراعي الماسي لجائزة الحسين لأبحاث السرطان في الأردن

Nesrine Bouhlel