أخبار 🇸🇦

المركز الوطني للتخصيص ينظم لقاءا مع ممثلي 67 بنكا تجاريا واستثماريا

بنوك عربية

نظم المركز الوطني للتخصيص، الخميس 27 فبراير، لقاءا مع كبار التنفيذيين في القطاع المالي والاستثماري بالمملكة، ومُمثلين لـ 67 بنكا تجاريا واستثماريا وشركة مالية.

واكّد هاني الصائغ، مدير عام التواصل الاستراتيجي والتسويق بالمركز، وجود عددا من الفرص الاستثمارية الحالية والمتوقع طرحها قريبا من القطاعات المستهدفة بالتخصيص، مستعرضا المزايا والمقومات التي تتمتع بها تلك القطاعات للمستثمر المحلي والدولي، وخطط المركز في جذب المستثمر المحلي والدولي للمشاركة في فرص التخصيص التي سيتم طرحها.

ويسعى  المركز للإسراع في عمليات طرح الفرص مما يساهم في تحقيق أهداف منظومة التخصيص وإشراك وتسهيل دخول كبرى الشركات للاستثمار في مشاريع التخصيص والشراكة بين القطاعين وبالتعاون مع شركاء المركز من البنوك والشركات المالية والقطاعات الأخرى ذات العلاقة.

و يشار  إلى أن اللقاء مع البنوك والشركات المالية يأتي لأهمية دورهم كشركاء في دعم أعمال التخصيص والشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال التمويل وتقديم الاستشارات وخلق المنتجات المالية الابتكارية في أسواق تمويل المشاريع التي سيكون لها آثار إيجابية وكبيرة في جذب واستقطاب الاستثمارات المحلية والدولية وفتح آفاق جديدة في الاقتصاد الوطني.

 

مواضيع ذات صلة

إنفاق المستهلكين السعوديين عبر نقاط البيع يتراجع 9.6%

Rami Salom

منشآت السعودية تطلق بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة العام المقبل

Rami Salom

السعودية تعلن موازنتها للعام المالي 2022

Rami Salom