أخبار 🇲🇦

مجموعة القرض الفلاحي للمغرب تطلق إذاعة تواصلية

بنوك عربية

أطلقت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب قناة تواصلية وتفاعلية جديدة داخل مجموعة “كام راديو” CAM Radio، وذلك في سياق تعبئتها القوية في مواجهة هذه الظرفية الصعبة والحساسة وتماشيا أيضا مع التدابير والاجراءات الوقائية المتخذة والهادفة الى حماية موظفيها من فيروس كورونا المستجد.

وقالت المجموعة في بيان لها أمس الاثنين 06 إبريل، إن إذاعة “كام راديو” التي أُحدثت بغرض إرساء تواصل مستمر بين جميع موظفي المجموعة، والتي شرعت في بث برامجها منذ حوالي عشرة أيام، تهدف إلى الحفاظ على أواصر التواصل المستمر بينهم، وتعزيز تعبئة وتوحيد كل فرق المجموعة خلال هذه الفترة العصيبة.

وأوضح البلاغ أن هذه الإذاعة، المصممة والمحمولة من طرف الرأسمال البشري للمجموعة، تحت قيادة مريم الإدريسي القيطوني، الكاتبة العامة للمجموعة وعضو مجلس الإدارة، متاحة ومفتوحة أمام جميع مستخدمي المجموعة من خلال موقع الإنترنت وعبر تطبيق نقال، مخصص لها.

وأشار البيان إلى أنه من خلال إعطاء الكلمة لمستخدمي البنك وأسرهم، توفر هذه الإذاعة لمستمعيها فرصة للتفاعل المتواصل حول مختلف مواضيع وقضايا وأحداث الساعة، مثل الإجراءات الوقائية المرتبطة بفيروس كورونا Covid-19، واعتماد تنظيم جديد للشغل، ومواكبة الزبناء الذين يواجهون صعوبات على مستوى خزينتهم المالية، وآلية المجموعة لدعم الفلاحين، وغيرها من المشاكل الخاصة المرتبطة بالوضعية الراهنة التي تعيشها البلاد.

وقالت مريم الإدريسي القيطوني، الكاتبة العامة للمجموعة وعضو مجلس الإدارة، إن “إحداث راديو كام يهدف إلى تجسيد ديناميكية التآزر والتكامل داخل المجموعة، ويحافظ على الروابط بين موظفي البنك رغم البعد، بالاضافة إلى المساهمة  في الدعم المعنوي للفرق وتحفيزها”.

 

مواضيع ذات صلة

بنك القدس الأكثر نشاطا في فلسطين لعام 2021

Baidaa Katlich

مؤسسة التمويل الدولية تؤكد مواصلة دعمها للمغرب

Aicha Yahyaoui

قرض من الاستثمار الأوروبي لـ “جيدة” المغربية بقيمة 10 مليون يورو

Aicha Yahyaoui