أخبار مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“بيتك” يؤكد مواصلة دعم الجهود الحكومية لمواجهة كورونا

بنوك عربية

قال بيت التمويل الكويتي “بيتك”، الاثنين 19 مايو، إنه سيواصل التزامه بمسؤوليته الوطنية والاجتماعية تجاه الوطن من خلال دعم الجهود الحكومية وتقديم الإسهامات المتنوعة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت والعالم، مع تثمين جهود العاملين في الصفوف الأمامية وتقدير دورهم المحوري.

وأضاف البنك إلى أنه تبرع بالحصة الأكبر لصندوق دعم المجهود الحكومي الذي أعلن عنه بنك الكويت المركزي، مشيرا إلى أنه أسهم منفردا بمبلغ إضافي للصندوق، ليكون بذلك من كبار المتبرعين للصندوق الذي وُضِع تحت تصرف مجلس الوزراء لدعم المساعي الحكومية والاحتياجات والتدابير العاجلة في مواجهة الظروف الاستثنائية.

وأشار “بيتك” إلى أنه ساهم مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتوفير 40 نقطة أمنية متنقلة لخدمة السلطات الأمنية في المحاجر الصحية والمواقع الأمنية المختلفة، اضافة لدعم جهود وزارة الداخلية، عبر تقديم 30 سيارة تخدم رجال الداخلية والعاملين بالوزارة أثناء تأدية مهامهم تجاه الدولة والمجتمع.

وأكد البنك أنه حريص على الاضطلاع بدوره الوطني والاجتماعي كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، تقوم بالتزاماتها تجاه المجتمع والجهات الحكومية والرسمية بمختلف الظروف.

 

مواضيع ذات صلة

المركزي الكويتي يطلب من “بيتك” إعادة تقييم صفقة استحواذه على “الأهلي المتحد”

Anis Maghraoui

“بيتك” : تأجيل الاستحواذ على “الأهلي المتحد” لدراسة المخاطر

Anis Maghraoui

بيت التمويل الكويتي يفسخ عقد الرئيس التنفيذي للمجموعة

Anis Maghraoui