أخبار 🇯🇴

البنك العربي الأردني يُطلق تقنية “اللاتلامسية” عبر صرافاته الآلية

بنوك عربية

قال البنك العربي الأردني، إنه أطلق مؤخرا تقنية اللاتلامسية “Contactless” الجديدة عبر مجموعة واسعة من صرافاته الآلية في المملكة حيث توفر لمستخدمي الصرافات الآلية من البنك العربي إمكانية إنجاز معاملاتهم بسهولة وأمان وسرعة أكبر دون الحاجة لإدخال البطاقة في جهاز الصراف الآلي وفق الطريقة الاعتيادية.

وأشار البنك إلى أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار سعي المتواصل لتعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتفعيل خدمات مبتكرة توفر وقت وجهد العملاء.

وأضاف البنك العربي أن هذه الخدمة ستمكّن العملاء من الوصول إلى حساباتهم وإنجاز العديد من معاملاتهم عبر مجموعة واسعة من صرافات البنك الآلية المجهزة بتقنية اللاتلامسية من خلال تمرير البطاقات المزودة بهذه التقنية على إشارة اللاتلامسية الظاهرة على الجهاز المزود بهذه الخدمة، ومن ثم إدخال الرقم السري الخاص بهم والمتابعة بالخدمة التي يرغبون بها من قائمة الخدمات التي توفرها الصرافات الآلية.

وأوضح البنك أنه بإمكان عملاءه الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة إصدار بطاقات جديدة مزودة بتقنية اللاتلامسية بشكل فوري وعلى مدار الساعة عبر أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة من خلال مجموعة مختارة من فروع البنك العربي، أو من خلال طلب البطاقة من أي من فروع البنك.

وتابع البنك أنه بإمكان عملاءه الاستفادة من خدمة اللاتلامسية للصراف الآلي باستخدام إسورة الدفع الذكي “BandPay” أو ملصق الدفع الذكي للهاتف المحمول من البنك العربي، حيث يتمكن العملاء من إتمام المعاملات البنكية التي يوفرها الصراف الآلي بكل سهولة وأمان من خلال تمرير إسورة الدفع الذكي “BandPay” أو ملصق الدفع الذكي المثبت على الهاتف المحمول، على شعار اللاتلامسية الظاهر على جهاز الصراف الآلي المدعم بهذه التقنية ومن ثم إدخال الرقم السري الخاص بهم دون الحاجة لاستخدام بطاقة الدفع.

وختم البنك أنه بإمكان العملاء الراغبين في الحصول على إسورة الدفع الذكي “BandPay”، أو ملصق الدفع الذكي للهاتف المحمول إصدارهما واستلامهما بشكل فوري من أي من فروع البنك.

 

مواضيع ذات صلة

العربي الأردني يتبرع بأجهزة حاسوب لمدارس التربية

Baidaa Katlich

العربي الأردني يوفر لعملائه خدمة التقسيط الفوري من “أمازون”

Baidaa Katlich

“العربي- الأردن” يطلق عرضاً بالتعاون مع شركة “ترفل ون”

Baidaa Katlich