أخبار 🇪🇬

بنك HSBC – مصر يُطلق تطبيق HSBCnet عبر الهاتف المحمول

بنوك عربية

قام بنك HSBC – مصر بإطلاق تطبيق HSBCnet عبر الهاتف المحمول، ممّا يتيح للعملاء من الشركات إمكانية الوصول إلى حساباتهم على منصة HSBCnet  بكل حرية من أي مكان.

وقال ريتشارد ليلونج، الرئيس المحلي للخدمات المصرفية التجارية لدى بنك   HSBC مصر “في هذه الأوقات الصعبة، من المهم بالنسبة إلى الشركات البقاء على تواصل دائم بحساباتها وأموالها على مدار الساعة وطيلة  أيام الأسبوع”.

وأضاف ليلونج أن “إطلاق تطبيق HSBCnet عبر الهاتف المحمول يؤكد التزامنا بتزويد عملائنا بتجربة مصرفية رقمية سلِسة وآمنة، كما يركز بنك HSBC على تأسيس أعمال قوية ومستدامة في مصر، وسنواصل الاستثمار في تطوير الحلول الرقمية لمساعدة العملاء على البقاء على اتصال أفضل بأموالهم”.

وقال أحمد بدوي، الرئيس المحلي لإدارة السيولة والنقد العالمية لدى بنك HSBC مصر “يلتزم بنك HSBC باستخدام التكنولوجيا والابتكار لتزويد العملاء بخدمات مصرفية أكثر بساطة وأكثر راحة وأمانا، ومن شأن تطبيقنا أن يمنح العملاء وصولا أسهل  إلى حساباتهم من خلال منصة HSBCnet عبر الهاتف المحمول، مما يتيح لهم إمكانية إدارة حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان”.

ويشتمل تطبيق HSBCnet عبر الهاتف المحمول على ميزة “توثيق الجهاز المحمول”، وهو بديل رقمي لأجهزة الأمن والحماية الفعلية والتي تعتمد على الهاتف المحمول. كما أنه يدمج بين أحدث أدوات التمويل التجاري من HSBC مثل “التفويض التجاري” و”تعقب المعاملات التجارية”.

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich

مصر تناقش تعزيز التعاون مع بنك HSBC

Nesrine Bouhlel

الإمارات الوطني وأبوظبي الأول يستعدان لإقراض مصر 3 مليارات دولار

Rami Salom