أخبار مميز 🇶🇦

بنك قطر الأول يُعيّن عبد الرحمن توتونجي رئيسا تنفيذيا بالإنابة

بنوك عربية

أعلن مجلس إدارة بنك قطر الأول، في بيان له أمس الاثنين 13 يوليو، عن تعيين عبد الرحمن توتونجي رئيسا تنفيذيا بالإنابة للبنك.

ووفقا للبيان، فيُعد عبد الرحمن توتونجي من الكفاءات والكوادر في مجتمع الأعمال والاقتصاد والاستثمار، كما يتميز بالخبرة الواسعة في إدارة المؤسسات والشركات والأعمال ومجالات الاستثمار العقارية المحلية والعالمية مما يؤهله لقيادة بنك قطر الأول في هذه المرحلة الهامة من تاريخه، حيث أمضى ست سنوات رئيسا تنفيذيا لإدارة محفظة بمليارات الريالات القطرية محليا ودوليا.

وتحصّل عبد الرحمان توتونجي، على درجة الماجستير في التمويل العقاري من جامعة جورجتاون في واشنطن العاصمة، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جورج واشنطن.

وتعقيبا على تعيينه، قال عبد الرحمان توتونجي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك قطر الأول، “أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم بي لتولي الرئاسة التنفيذية للبنك في هذه المرحلة الحساسة من تاريخه، وسأعمل مع مجلس الإدارة وفريق العمل التنفيذي خلال الفترة القادمة على تحقيق استراتيجية البنك التي وضعها مجلس الإدارة بما يتماشى مع صالح المساهمين وبما يعظم حقوقهم ويضع البنك على مسار الربحية من جديد”.

 

 

 

مواضيع ذات صلة

63,55 مليون ريال أرباح لِشا القطري بنمو 02.49% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel

قطر الأول يغير اسمه الرسمي إلى “بنك لِشا”

Nesrine Bouhlel

بنك لشا الإسم التجاري الجديد لقطر الأول

Nesrine Bouhlel