أخبار تدريب 🇰🇼

بنك الكويت الوطني ينظم ورشة عمل عن بعد لموظفيه

بنوك عربية

نظم بنك الكويت الوطني ورشة عمل تفاعلية عن بُعد لموظفيه  تحت عنوان “التنوع والوعي الفكري في بيئة العمل”، وذلك للتعرف على مفهوم القيادة، وكيفية ضمان الشمول والتنوع بين الرجل والمرأة في جميع نواحي العمل، والتي استمرت على مدى 4 أيام، وشارك فيها نحو 20 متدربا ومتدربة.

وأشار البنك الى أن الورشة ناقشت كيفية إدارة المهام، وطرق التفكير في التواصل، والعلاقات والفروقات بين الجنسين من خلال الكشف عن الاختلافات التي تجعل كل شخص فريدا من نوعه، وكذلك تحقيق التوازن بين الأهداف الشخصية وأهداف الفريق، والموازنة بين الحياة الشخصية والعمل.

وأضاف البنك أنه تم تسليط الضوء على العديد من النقاط عبر نقاش مفتوح مع المتدربين من أهمها ماذا تعني القيادة للرجال والسيدات؟ الاختلاف بين القائد والرئيس، الفرق بين “السلطة” و”القوة” و”المسؤولية”، والتحديات التي تواجه القيادة اليوم، وكيفية بناء الثقة مع الموظفين وغيرها.

وأكّد البنك حرصه على دعم موظفيه بشكل مستمر، وتمكينهم وتأهيلهم عبر طرح البرامج التدريبية المتخصصة، والمصممة وفق معايير منهجية وعلمية تتنوع بين التدريب والتطوير لإعداد الكوادر المهنية المتخصصة، ويوفر في الوقت ذاته لأجل ذلك نخبة من أفضل خبراء العمل المصرفي الذين يقدمون خبراتهم لهؤلاء الكوادر.

مواضيع ذات صلة

المركزي الأردني يلغي ترخيص بنك الكويت الوطني

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يعلن عن بيع فرع البنك بالأردن لـ”الاستثمار العربي”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يعزز مسار الاستدامة بتحويل فروعه إلى صديقة للبيئة

Baidaa Katlich