أخبار 🇧🇭

شراكة بين مصرف السلام – البحرين وبنك الإسكان لتوفير مزايا حصرية على التمويل العقاري

بنوك عربية

أعلن مصرف السلام – البحرين، اليوم الاثنين 05 أكتوبر، عن شراكة جديدة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتزويد عملائه بعرض حصري على التمويل العقاري ضمن برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي يمكنهم من شراء منازل أحلامهم في مشروع دانات اللوزي الجديد.

وأشار البنك في بيان له، أن العرض يوفر مجموعة واسعة من المزايا الحصرية مثل تمويل ما يصل إلى 100 في المائة من قيمة العقار مع الإعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم التثمين العقاري والدفعات المقدمة، إضافة إلى الاستفادة من معدل ربح سنوي تنافسي يبلغ 4 في المائة لفترة محدودة.

ويشار إلى مصرف السلام قد عقد مؤخرا شراكة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتزويد المستفيدين من برنامج “مزايا” بعروض تمويل عقارية حصرية مماثلة في مشروع “ديرة العيون” السكني، وبفضل عملية التمويل السريعة والمرنة، فقد تمكن المصرف من إنجاز أول عملية تسليم لفيلا سكنية في هذا المشروع خلال فترة قياسية.

وقال رفيق النايض، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام – البحرين “يشكل برنامج مزايا مبادرة هامة توفر حلول الإسكان للمتقدمين المؤهلين. ويفخر مصرف السلام بدوره المحوري في ضمان أن يستلم المستفيدون من البرنامج منازلهم الجديدة في أسرع وقت ممكن وبكل سلاسة وبتكاليف منخفضة. ونظرا للكفاءة العالية التي تمتاز بها عملية طلب التمويل في المصرف، شهدت شراكتنا مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان نجاحا كبيرا في تسليم الوحدات السكنية في مشروع ديرة العيون. ونتطلع قدما إلى توفير مستويات مماثلة من الخدمة المميزة لسكان مشروع دانات اللوزي أيضاً”.

ومن جانبه، قال أنور مراد، نائب الرئيس التنفيذي لدى مصرف السلام – البحرين “يسرّنا أن نتعاون مرة أخرى مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لمساندة المواطنين البحرينيين في شراء منازل أحلامهم. نحن فخورون بجهودنا المستمرة لخدمة عملائنا بشكل أفضل، ونحن سعداء بمساهمتنا في تسهيل عملية شراء المنازل خلال هذه الفترة الاستثنائية التي نعيشها”.

وقال الدكتور خالد عبد الله، مدير عام بنك الإسكان: “بفضل برنامج مزايا وشراكتنا المتجددة مع مصرف السلام، أصبحت منازل الأحلام متاحة الآن لكل مواطن بحريني. ويسعدنا أن نتعاون مرة أخرى مع مصرف السلام للمساعدة على تحويل هذا الحلم إلى حقيقة”.

مواضيع ذات صلة

“البحرين” تحتفل بمرور 100 عام على تأسيس أول بنك في البلاد

Rami Salom

تراجع أسهم البنوك في بورصة “البحرين”

Rami Salom

وكالة “كابيتال إنتليجنس” تؤكد تصنيفات البحرين

Aicha Yahyaoui