أخبار مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة تكرم “الكويت الوطني” لمساهمته في حملة “حياتهم غالية”

بنوك عربية

كرّمت الهيئة العامّة لشؤون ذوي الإعاقة، بنك الكويت الوطني، وذلك لمساهمته في دعم فرق الصحة النفسية ضمن أنشطة حملة “حياتهم غالية”، وهي المبادرة الوطنية لمساندة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وحسب بيان للبنك، فقد تسلّم وسام التكريم عماد أحمد العبلاني، مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني.

وأوضح البيان أن حملة “حياتهم غالية”، انطلقت مطلع شهر سبتمبر الماضي بالشراكة الاستراتيجية مع الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة وفريق البناء البشري للتنمية الاجتماعية بوصفه صاحب هذه المبادرة، وبمشاركة القطاع الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف البيان أن الحملة استهدفت التقليل من آثار جائحة كورونا على ذوي الاحتياجات الخاصة ودعـم أسرهم نفسـيا واجتماعيا وتأهيلهـم للتعامل مع أبنائهم في مثل هـذه الظـروف وكذلك تزويدهـم بخطط علاجية تمكنهـم مـن تخطـي صعوبات هذه الجائحـة وتجـاوز تأثيرها.

وبهذه المناسبة، قال عماد أحمد العبلاني، مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني “نحن سعداء بالمشاركة في هذه الحملة التي جاءت بالتنسيق مع الهيئة الخيرية العالمية الإسلامية والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة لدعم الصحة النفسية لأبنائنا من ذوي الإعاقة، حيث نعد ذلك واجباً وطنياً ومسئولية اجتماعية تجاه هذه الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً”.

وأضاف عماد أحمد العبلاني أن بنك الكويت الوطني يحرص دائما على تأكيد التزامه الراسخ بدعم متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، فمنذ العام 2017 اتبع البنك سياسة لتوظيف هذه الفئة من ذوي الإعاقة كما تعاون البنك مع الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة والهيئة العامة للقوى العاملة ونتج عن ذلك تخريج الدفعة الأولى من الموظفين في يونيو 2019.

وأوضح العبلاني أن بنك الكويت الوطني أدخل تعديلات على مرافق البنك ليضع كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها في متناول العملاء من ذوي الإعاقة، كما قام بتوفير ستة فروع متخصصة في كل محافظة وتجهيز هذه الفروع بأحدث الخدمات والمعدات لضمان تلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

مواضيع ذات صلة

“أسواق المال” توافق على نشرة اكتتاب خاص في سندات “الكويت الوطني”

Baidaa Katlich

44.2 بالمائة تراجع أرباح “الكويت الوطني” وتصريحات متفائلة للإدارة

Rami Salom

“الكويت الوطني” ينظم ورشة عمل لموظفي علاقات العملاء

Baidaa Katlich