أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

بنك وربة يطلق خدمة رقمية جديدة عبر تطبيقه

بنوك عربية

أعلن بنك وربة الكويتي، عن عقد شراكة إستراتيجية مع شركة “إنترتينر”، تمّ من خلالها إطلاق خدمة رقمية وفريدة من نوعها في السوق الكويتي، يمكن الوصول إليها من خلال خدمة «المخبة»، عبر تطبيق بنك وربة.

وأوضح البنك أن هذه الخدمة هي عبارة عن إشتراك بقسائم رقمية فريدة من نوعها، للحصول على عروض خاصة “اشترِ واحدا واحصل على الثاني مجانا” في المطاعم والمناطق السياحية والأنشطة والنوادي الرياضية، وفق جريدة “القبس” الكويتية.

وقال محمد الشريف، رئيس المجموعة الاستراتيجية والرقمية في بنك وربة إن خدمة انترتينر (المخبة) الجديدة، هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع المصرفي في الكويت التي يطرحها بنك وربة، والتي تعتبر تطورا جديدا لخدمة العملاء، ومبادرة تقنية عالية الجودة، ومحكمة من ناحية الأمان، وهي استمرار لتميز بنك وربة في تقديم الجديد، والمميز في سوق الخدمات المصرفية في الكويت، حيث يتم تفعيل الخدمة من خلال تحميل العميل تطبيق بنك وربة على جهازه الذكي واختيار قسم “المخبة” ليجد خدمة “انترتينر” مع أيقونة دخول فريدة خاصة به.

وأوضح محمد الشريف أن الخدمة التي جاءت بعد دراسة لمتطلبات العملاء، واحتياجاتهم، والتزايد الكبير في استخدام خدمة الإنترنت عن طريق الهواتف الذكية، حيث يمكن انضمام العميل إلى خدمة “انترتينر” من خلال الاشتراك باستخدام نقاط “المخبة” في حسابه، وهذه النقاط تمنحه اشتراكا سنويا في برنامج “انترتينر” بسعر رمزي. وأشار رئيس المجموعة الاستراتيجية والرقمية في البنك إلى أنه من مزايا خدمة انترتينر “المخبة” أنها متاحة باللغة العربية والإنكليزية، وأن عروضها صالحة لمدة عام واحد، بدءا من 02 يناير وحتى 30 ديسمبر من كل عام، باستثناء أيام العطل الرسمية، وأيام أخرى محددة، مشيرا إلى أن العميل يستطيع استخدام أربعة عروض كحد أقصى في وقت واحد، واستخدام العرض الواحد لشخصين وأربعة عروض كحد أقصى لثمانية أشخاص.

مواضيع ذات صلة

أسهم البنوك تهبط ببورصة “الكويت”

Rami Salom

“الكويت الوطني” يتوقع تحسن جزئي في الاقتصاد العام المقبل

Rami Salom

وكالة فيتش: الكويت لن تواجه مشاكل إئتمانية رغم التحديات التمويلية

Aicha Yahyaoui