أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

“الخليج” يطلق بطاقة “ماستركارد روز غولد” للمرأة العصرية

بنوك عربية

كشف بنك الخليج-الكويت عن بطاقاته الجديدة، بطاقة “ماستر كارد روز غولد” “Rose Gold”، التي تناسب حياة المرأة العصرية وتكافئها مع كل عملية شراء.

وقالت مديرة إدارة التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الفرع الجديد للبنك في برج كريستال، ان ما يجعل بطاقة “ماستركارد روز غولد” الائتمانية فريدة بشكل خاص هو أنها أكثر بطاقة ائتمان تكافئ السيدات في الكويت، حيث أنها تغطي فئات الإنفاق المهمة مثل الموضة واللياقة والمطاعم.

وأكدت العيسى، أنه بالإضافة إلى ذلك، تُسجل حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية تلقائيًا في برنامج نقاط الخليج، وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت والذي يوفر رحلات مجانية وإقامات فندقية.

بدوها، قالت نادية غساسي، مديرة ماستركارد في قطر والكويت والعراق وسلطنة عمان: “يسعدنا أن نتعاون مع بنك الخليج لإطلاق بطاقات روز غولد الائتمانية، معتبرة أن تضمين النساء وتمكينهن من متابعة شغفهن هو من أولويات “ماستركارد”.

وأضافت غساسي، أنه وبفضل بطاقة الائتمان الجديدة هذه، يمكن للسيدات في الكويت التسوق وإجراء عمليات الشراء اليومية باستخدام بطاقة آمنة وسريعة عن طريق خدمة الدفع غير التلامسي.”

وتوفر بطاقة “روز غولد” الائتمانية من بنك الخليج، مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه في السبا أو الصالون أو النادي الرياضي، تحصل حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية على 20 نقطة من نقاط الخليج.

ومقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه في المطاعم، تحصل حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية على 7 نقاط من نقاط الخليج.

كما تكافأ حاملات بطاقات “روز غولد” الائتمانية على التسوق عبر الإنترنت، حيث تحصلن على 5 نقاط من نقاط الخليج مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه على كل عملية عبر الإنترنت في المواقع العالمية.

بالإضافة إلى ما سبق، تحصل حاملات بطاقات روز غولد أيضًا على نقطتين من نقاط الخليج على كل دينار يتم إنفاقه محليًا أو دوليًا.

وتستطيع حاملات بطاقة ماستركارد “روز غولد” الائتمانية من خلال هذه النقاط إجراء حجوزات عبر أي شركة طيران وفي أكثر من 300,000 فندق حول العالم، دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز.

وتتمتع حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية بمجموعة متنوعة من المزايا والعروض الحصرية، بما في ذلك فرصة الحصول على البطاقة مجانًا مدى الحياة عند إنفاق 2,500 دينار كويتي سنويًا.

وكعرض ترحيبي، يقدم الخليج لحاملي بطاقات “روز غولد” الائتمانية 15,000 نقطة إضافية عند إنفاق 500 دينار كويتي بحلول 30 أبريل 2021.

وتحصل العميلات أيضاً على خصومات وعروض حصرية لدى أكثر من 1000 محل تجاري مثل قهوة مجانية كل يوم أحد في جميع فروع «كوستا كوفي»، وخصومات حصرية في أكثر من 21 صالوناً مع تطبيق «Bookr»، وخصماً 20 في المئة لدى مطعم «GIA»، وخصماً يصل لغاية 15 في المئة بفندق الريجنسي، وخصماً يصل لغاية 20 في المئة لدى «هوم سنتر».

وتحصل العميلات اللاتي يحملن بطاقة روز غولد على تجربة تسوق أكثر راحة ومرونة مع خدمة “Easy Pay”، وهي واحدة من الخدمات الحصرية في بنك الخليج، تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء.

وتتيح الخدمة للعملاء تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة على 12 شهراً بفائدة 0% دون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج.

ويشارك في هذه الخدمة مجموعة من شركات الإلكترونيات وشركات الطيران وشركات السيارات وشركات الأثاث، ويزيد عدد الشركات المشاركة مع بنك الخليج في هذه الخدمة عن 100 شركة.

كما توفر بطاقة روز غولد الائتمانية من بنك الخليج لحاملاتها مجموعة متنوعة من عروض ومزايا السفر الحصرية التي تشمل خصومات على حجوزات الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات.

ويمكن للسيدات الحاملات لبطاقة “روز غولد” الاستمتاع بالدخول المجاني إلى صالات المطارات في خمسة بلدان في الشرق الأوسط.
وتحصل العميلات لتسهيل تخطيط السفر بشكل أكبر، على تأمين سفر يمكن استخدامه للحصول على فيزا شنغن لهن ولعائلاتهن.

مواضيع ذات صلة

الخليج الكويتي “الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل”

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي ضمن تصنيف فوربس لأقوى 100 شركة عامة لعام 2024

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يفتتح أول فرع صديق للبيئة

Baidaa Katlich