أخبار فعاليات 🇰🇼

“الوطني الكويتي” يخرج أولى دفعات “يلا وطني” لعام 2021

بنوك عربية

اعلن بنك الكويت الوطني تخريج دفعتين جديدتين من متدربي برنامج ” يلا وطني” في يناير 2021، والخاص بتأهيل الموظفين الجدد للعمل في إدارات مركز الاتصال، والفروع المحلية، وذلك بمشاركة 25 متدربا ومتدربة، بهدف تدريبهم على آلية العمل وصقل مهاراتهم لتواكب بيئة العمل.

وأوضح البنك، ان عماد العبلاني مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني و محمد العثمان ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية ومجموعة من قياديي البنك وكذلك مسؤولي إدارة التدريب والتطوير في الموارد البشرية للمجموعة، كانوا في استقبال المتدربين.

وأضاف البنك، ان البرنامج استمر لفترة تقارب الخمسة أسابيع تتضمن التدريب الميداني وشهد تدريبا على تنمية المهارات الذاتية التي تساعد على تطوير الأداء في العمل مثل بناء الأداء المتميز، التغيير والابتكار، علم الإدارة والاتصال الفعال، مكافحة غسيل الأموال، التوعية ضد عمليات الاحتيال، التدريب على مكافحة الرشوة والفساد، مبادئ السلوك المهني وأخلاقيات العمل، دليل حماية عملاء البنوك.

كما شمل البرنامج العديد من جوانب العمل المصرفي التي تضم: المبادئ المصرفية، بطاقات الائتمان، القروض، أنواع الحسابات، التأمين. كما شمل التدريب على آلية العمل في وصقل مهاراتهم لتواكب بيئة العمل ومن ثم الخضوع للتدريب الميداني في مركز التواصل مع الوطني لمدة ثلاثة أسابيع لتدريبيهم على المهارات التقنية وممارسة العمل باحترافية.

وأشار البنك، انه بالنسبة لمتدربي إدارة الفروع المحلية فقد قاموا بتدريبات على أنظمة البنك والتعريف بآلية العمل في الأفرع وصقل مهاراتهم لتواكب بيئة العمل وكذلك الخضوع للتدريب الميداني في الأفرع المنتسبين لها.

ويعد برنامج «يلا وطني» واحدا من بين العديد من البرامج التدريبية التي يطلقها البنك سنويا بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة، حيث تم إعداد البرنامج ليتناسب مع حاجة سوق العمل، وذلك من خلال تقديمه فرصا تدريبية للخريجين الجدد المميزين، والذين اجتازوا الاختبارات المؤهلة للبرنامج.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يعلن عن إصدار سندات مستدامة بالدولار

Baidaa Katlich

الكويت الوطني الأفضل في تمكين المرأة وللمشروعات الصغيرة والمتوسطة

Baidaa Katlich

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich