أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇸🇦 🇶🇦

بيت الاستثمار القطري يعزز شراكته مع إينوفاليس

بنوك عربية

أغلق بنك بيت الاستثمار القطري برنامج الوكالة بالاستثمار العالمي الرابع مع شركة إينوفاليس لادارة الأصول، وكان بيت الاستثمار وإينوفاليس قد أغلقا سابقا ثلاثة إصدارات من شهادات الوكالة بالاستثمار المدرة للدخل وتمت الاستثمارات في مكاتب مؤجرة في فرنسا وإسبانيا.

ووفقا للبنك تبلغ القيمة المستثمرة في برنامج الوكالة بالاستثمار المدار من قبل إينوفاليس حوالي 40 مليون يورو حاليا ويهدف الى تحقيق عائد سنوي بنسبة 08.0 في المائة لفترة استثمار مدتها خمسة أعوام في أصول مكتبية مدرة للدخل، وكانت إينوفاليس قد استحوذت على مبنى أوروكومسور Eurocomsur في وسط مدينة ملقة الإسبانية والمبنى المكون من سبعة طوابق يشمل مكاتب بمساحة 7000 متر مربع يقع في قلب الحي التجاري في مدينة مالقة كما أنه ذات طابع خاص وهو مؤجر على ثلاث قنصليات المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وألمانيا ولحكومة الأندلس ويتكون المبنى من سبعة طوابق.

وأوضح خليفة بن خالد السويدي، مسؤول تطوير الأعمال في بنك بيت الاستثمار، أن بيت الاستثمار توفر لمستثمريها فئة أصول قوية مدرة للدخل وتحقق عوائد عالية مع مخاطر معدلة، وأشار خليفة بن خالد السويدي إلى أن الشراكة مع إينوفاليس تعكس مزيجا ناجحا بين قدرتنا على انتقاء الاستثمارات الجذابة وتوفير التنويع لعملائنا ضمن عملية استثمار مدروسة جيدا وجادة مقدمة من استراتيجيتنا وهي مواصلة الاستثمار في فئة الأصول المدرة للدخل.

وأكد خليفة بن خالد السويدي أنهم يطلعون على مواصلة العمل مع إينوفاليس في المستقبل. يتماشى ذلك مع استراتيجيتنا لتزويد المستثمرين بفئة أصول قوية مدرة للدخل تحقق عوائد عالية مع مخاطر محتسبة.

ومن جهته أفاد ألن مرهج، مدير مكتب إينوفاليس في دول مجلس التعاون الخليجي بأنهم يقدرون العلاقة مع بيت الاستثمار ونهدف إلى الاستمرار في اختيار الأصول الجذابة في فرنسا وألمانيا وإسبانيا والتي تلبي الأهداف المالية لشركائنا، مبينا أن برنامج الوكالة بالاستثمار قد حقق نجاحا مع شركائنا.

مواضيع ذات صلة

6664.9 مليار دولار احتياطيات دول مجلس التعاون الخليجي

Rami Salom

توقعات فيتش بنمو الحصة السوقية للبنوك الإسلامية في البحرين

Nesrine Bouhlel

الاقتصاد الرقمي موضوع دراسة يصدرها النقد العربي

Nesrine Bouhlel