أخبار تدريب تكنولوجيا مالية فعاليات مميز 🇪🇬 🇦🇪

أبوظبي التجاري- مصر يطلق Banking on Brains بالتعاون مع جامعة زويل

بنوك عربية

أعلن بنك أبوظبي التجاري- مصر ADCB عن التعاون مع جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، لإطلاق مبادرة Banking on Brains، والتي تهدف إلى دعم الشمول المالي، ونشر التكنولوجيا المالية بين شباب الجامعات.

ويشار إلى أن Banking on Brains تعد إحدى مبادرات بنك أبوظبي التجاري- مصر الرائدة، التي يستهدف البنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب، وكذلك ترسيخ فكر التميز والإبداع، وتمكن هذه المبادرة طلاب الجامعة من حضور ورش عمل يديرها البنك عن الشمول المالي والقطاع المصرفي، وآخر التطورات التكنولوجيه في هذا المجال، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للاشتراك في مسابقة تهدف إلى إيجاد حلول مصرفية مبتكرة لعدد من التحديات التكنولوجية المالية، وسيتم اختيار أفضل الأطروحات وتكريم الفائزين، وحصولهم على جنيهات ذهبية مقدمة من البنك.

جاء ذلك في في إطار حرص بنك أبوظبي التجاري على تشجيع طلبة وطالبات الجامعات وتنمية أفكارهم الإبداعية نحو سوق العمل المصرفي، وكذلك الارتقاء برؤيتهم المبتكرة تجاه التكنولوجيا المالية، التي تعد عنصرا رئيسيا تعمل الدولة على تعزيزه في مجتمعنا خلال الفترة الراهنة.

كما لفت مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري- مصر أنه يحرص على تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع، وتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار، كونهم حجر الزاوية في تحقيق التنمية الإجتماعية والاقتصادية، لذلك شارك البنك بعدد من الأنشطة والفعاليات الهامة في هذا المجال، كان في مقدمتها الندوة التي نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية التجارة جامعة الإسكندرية تحت عنوان” مهارات الخريجين المطلوبة في سوق العمل المصري”، مع أصحاب ورواد الأعمال بمحافظة الإسكندرية، لمناقشة تأثير جائحة كوفيد-19 على سوق العمل والتغيرات التي حدثت في مجال التوظيف لخريجي الجامعة.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel