أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪

المارية الرقمي الإماراتي يستكمل منصته الرقمية بقدرات الذكاء الإصطناعي

بنوك عربية

أعلن بنك المارية المحلي الإماراتي اليوم، والذي يعد أول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات، عن إتمام التصميم التكنولوجي الخاص بآلية عمل المنصة المصرفية الرقمية المدعمة بقدرات الذكاء الإصطناعي التي ستكون الأولى من نوعها، لتواكب بذلك أحدث التقنيات الجديرة بتحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء.

وقال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية، أن البنك استطاع بعد إجراء بحث دقيق و مكثف عن الحلول المتوفرة في سوق التكنولوجيا الرقمية إختيار الحلول التكنولوجية المناسبة وبجودة عالية كفيلة بتعزيز قدرته على خدمة العملاء بطريقة فريدة و مميزة، ويقدم لهم أفضل معايير الخدمات المصرفية.

جدير بالذكر، أن الهدف الأساسي لبنك المارية المحلي هو دعم الاحتياجات المالية للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم حلول للخدمات المصرفية للشركات الكبيرة ، كما سيوفر البنك العديد من القنوات الذكية للتواصل رقميا مع العملاء وتقديم خدمات سريعة وملائمة لإحتياجات العملاء بتجربة مصرفية آمنة.

وأشار طارق سوبرا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا إلى مشاركة بنك المارية المحلي مع مجموعة من شركاء التكنولوجيا الرائدين في العالم لبناء قاعدة تكنولوجية مصرفية رقمية قائمة على تكنولوجيا السحابة Cloud.

وتلقى بنك المارية المحلي موافقة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في أبريل 2021 فيما يتوقع الإعلان عن تاريخ إطلاق خدماته قريبا.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يطلق خدمة المساعد الافتراضي “T-BOT”

Baidaa Katlich

المارية الرقمي الإماراتي يعزز الحلول المصرفية بالتعاون مع الأنصاري

Rami Salom

الكويت الوطني يحصد جائزة «تحويل البيانات»

Baidaa Katlich