أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

بنك مصر يصدر بطاقة “ميزة” المدفوعة لأصحاب المعاشات

بنوك عربية

طرح بنك مصر بطاقات “ميزة” المدفوعة مقدما لأصحاب المعاشات وتشغيلها، والتي تتيح لأصحاب المعاشات العديد من المزايا لحامليها، منها إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر والبنوك المصرية الأخرى، والشراء من كافة التجار داخل مصر، والشراء عن طريق الإنترنت.

وأفاد بنك مصر في بيان صادر أمس الخميس بأن تلك الخطوة للتسهيل على أصحاب المعاشات، منوها بأنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 19680 لخدمة حاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدما لأصحاب المعاشات.

ولفت بنك مصر إلى أنه لمعرفة أقرب فرع لاستبدال بطاقة المعاشات فيمكن التوجه لأقرب ماكينة صراف آلي تابعة لبنك مصر، وإدخال بطاقة المعاشات الحالية في المكان المخصص لها لمعرفة أسماء الفروع الخاصة ببنك مصر، والتي يمكنه التوجه لأي منها واستبدال بطاقته الحالية بالبطاقة الجديدة فقط، بتقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة به، واستيفاء طلب إصدار البطاقة واستلام البطاقة الجديدة فورا. مبينا أنه يمكن كذلك لحامل بطاقة المعاشات الحالية الاتصال بالخط الساخن لمعرفة فروع بنك مصر المقدمة للخدمة.

كما تتيح أيضا بطاقة “ميزة” إمكانية استخدامها في سداد المدفوعات الحكومية المختلفة، وإمكانية الحصول على خدمات القرض الشخصي، فضلا عن تقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الأخرى.

مواضيع ذات صلة

توافر ماكينات الـ ATM وفروع بنك مصر في الساحل الشمالي

Nesrine Bouhlel

بنك مصر يفتتح فرع جديد بمسرة

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يُصدر أذون خزانة بقيمة 18.5 مليار جنيه

Nesrine Bouhlel