أخبار تدريب فعاليات 🇰🇼

الكويت الوطني يخرج الدفعة الـ 13 من متدربي برنامج «يلا وطني»

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، عن تخريج الدفعة الثالثة عشرة من متدربي برنامج «يلا وطني» للعام 2021، والخاص بتأهيل الموظفين الجدد للعمل في الفروع المحلية، حيث بلغ إجمالي خريجي البرنامج 146 خريجا خلال العام 2021.

و شارك في هذه الدفعة من البرنامج 11 متدربا ومتدربة، وذلك بهدف تدريبهم بشكل مكثف علي آلية العمل بالفروع المحلية وصقل مهاراتهم لتواكب بيئة العمل.

وحضر حفل تخريج المتدربين مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني عماد العبلاني، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، ومجموعة من قياديي البنك، وكذلك مسؤولو التوظيف وإدارة التدريب والتطوير في الموارد البشرية للمجموعة.

واستمر البرنامج لفترة أسبوعين وشهد تدريبا مركزا علي تنمية المهارات الذاتية التي تساعد علي تطوير الأداء في العمل مثل: بناء الأداء المتميز، والتغيير والابتكار، وعلم الإدارة والاتصال الفعال، ومكافحة غسيل الأموال، والتوعية ضد عمليات الاحتيال، والتدريب علي مكافحة الرشوة والفساد، ومبادئ السلوك المهني وأخلاقيات العمل، ودليل حماية عملاء البنوك، تلاه التدريب الميداني في الأفرع المنتسبين لها.

وشمل البرنامج العديد من جوانب العمل المصرفي التي تضم: المبادئ المصرفية، بطاقات الائتمان، والقروض، وأنواع الحسابات، والتأمين.

وخلال البرنامج، تم تعريف وتدريب المشاركين علي أنظمة ومنصات البنك بهدف تعزيز استراتيجية التحول الرقمي للبنك، وذلك من خلال أحدث منهجيات وأساليب التعلم التي تتضمن مزيجا من التقنيات الرقمية والتقليدية للتدريب.

ويعد برنامج «يلا وطني» واحدا من بين العديد من البرامج التدريبية التي يطلقها البنك سنويا بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة، حيث تم إعداد البرنامج ليتناسب مع حاجة سوق العمل، وذلك من خلال تقديمه فرصا تدريبية للخريجين الجدد المميزين، والذين اجتازوا الاختبارات المؤهلة للبرنامج.

مواضيع ذات صلة

بنك مصر يعتزم الحصول على قرض بقيمة 550 مليون دولار

Nesrine Bouhlel

أكاديمية الكويت الوطني تستقبل متدربي الدفعة 25

Baidaa Katlich

الكويت الوطني ينجح في إصدار سندات غير مضمونة بقيمة مليار دولار

Baidaa Katlich