أخبار أخبار عالمية مميز 🇦🇪

182.4 مليون دولار أرباح البنك العربي بنمو 20%

بنوك عربية

بلغت الأرباح الصافية لمجموعة البنك العربي 182.4 مليون دولار أميركي، بعد الضرائب والمخصصات، وذلك للفترة المنتهية في 30 يونيو 2021، مقارنة مع 152.1 مليون دولار أميركي في الفترة المقابلة للعام 2020، وبنسبة نمو بلغت 20% كما حافظ البنك على قاعدة رأسمالية بلغ إجمالي حقوق الملكية 10.3 مليار دولار أمريكي في نهاية النصف الأول من العام 2021.

وقال صبيح المصري رئيس مجلس الإدارة، إن النتائج المالية الإيجابية التي حققها البنك في النصف الأول من العام الحالي تظهر القوة الكامنة لتنوع نموذج أعمال البنك ونهجه الحصيف في إدارة كافة المتغيرات والمخاطر وتحقيق مستوى ربحية أفضل في ظل جائحة كورونا.

وأكد المصري على ثقته بقدرة البنك العربي على تجاوز التحديات والاستمرار في تحقيق أفضل النتائج والإنجازات على مختلف الأصعدة .. مشيدا بالنهج المؤسسي الذي تتبناه مجموعة البنك العربي في مجال التنمية المجتمعية المستدامة وتكريس أعمالها لإثراء مصالح عملائها ومساهميها.

من جانبه قال نعمه صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي إن نتائج البنك العربي خلال النصف الأول من العام 2021 تؤكد قدرة البنك على العمل بشكل استراتيجي وفق نهج إدارة مخاطر فعّال في مواجهة التحدّيات

مواضيع ذات صلة

البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة نهر الأردن

Baidaa Katlich

العربي السعودي يمول صدر ب5 ملايين ريال

Rami Salom

الكويت الوطني “البحرين” يربح 60.24 مليون دينار بحريني

Rami Salom