أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

المتحد المصري يطرح بطاقة U-Got-A-Gift للناجحين في الثانوية العامة

بنوك عربية

طرح المصرف المتحد المصري بطاقة U-Got-A-Gift هدية مبتكرة للعملاء وغير العملاء كهدية استثنائية للطلاب الناجحين في الثانوية العامة.

وأوضح المصرف في بيانه أنه بإمكان عملائه وغير العملاء شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد الـ67 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، وإهداءها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من أعياد ميلاد، هدية نجاح، هدية مولود جديد، عدية في الاعياد.

وتوفر بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها القيام بإجراء كافة أنواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهى الأمان، سواء من المراكز التجارية أو عبر الانترنت باستخدام خدمه كود الأمان OTP، فضلا عن أنها تتمتع بخاصية اللاتلامسية Contactless لتمكّن حاملها من الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كوفيد-19.

وتتيح بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من إجراء عمليات السحب النقدي من أكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وتتمتع بطاقة U-Got-A-Gift بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة على مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع من خلال خدمات “بنكك على الخط” الرقمية وهم الموبيل البنكي والإنترت البنكي، حيث يمكن إعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهى الأمان.

مواضيع ذات صلة

المتحد المصري يدعم التمكين الاقتصادي والتعليمي

Nesrine Bouhlel

المتحد المصري يوفر 5 آلاف نقطة هدية في حملة “إنت الكنز”

Nesrine Bouhlel

الأهلي المصري يطلق أفانز منارة للاستثمار المباشر

Nesrine Bouhlel