أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪

مصرف عجمان الإماراتي يستعد لتقديم حلول رقمية مبتكرة

بنوك عربية

يعمل مصرف عجمان الإماراتي على إطلاق خدمة إلكترونية مبتكرة للمتعاملين، وتقديم حلول مالية رقمية من خلال اتفاقية شراكة وقعها مع شركة Kamel Pay ، إحدى شركات التكنولوجيا المالية المتطورة.

وقال حسين علي القمزي، رئيس مجلس إدارة  : Kamel Pay نحن متحمسون لعقد هذه الشراكة مع مصرف عجمان التي ستتيح لنا تقديم الخدمات المالية الرقمية للشركات والأفراد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة؛ وسوف يتم ذلك من خلال منصة رقمية سهلة وآمنة تعمل بآلية التطبيقات الذكية.

وأضاف : “ستؤمن هذه الشراكة شمولية الخيارات المالية المتاحة لسكان دولة الإمارات حيث سستتيح لجميع أولئك الذين هم غيرمؤهلين لفتح حسابات مصرفية إمكانية الحصول على بطاقة دفع من خلال تطبيق Kamel Pay الرقمي الحديث الذي صمم خصيصاً ليقدم خدمات مالية سهلة وبأسعار يسيرة لتلبية احتياجاتهم الشخصية والعائلية .

وقال محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: “نسعى إلى تطوير نظام دفع إلكتروني قوي مدعم بالبيانات والتحليلات المستقبلية لرفع مستوى سلامة وأمن المدفوعات الإلكترونية”.

وتابع : “تسعى شركة Kamel Pay لتكون في طلعية شركات التكنولوجيا التي تلبي الاحتياجات المالية الجديدة والمتغيرة باستمرار داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق المحتملة مستقبلاً من خلال تقديم مزايا المدفوعات الفورية الآمنة وغير النقدية وذلك عن طريق ابتكار المنتجات الجديدة وتوظيف التكنولوجيا الرقمية المتطورة”.

مواضيع ذات صلة

الإسلامي الأردني ينضم إلى منصة “بنى” للمدفوعات العربية

Baidaa Katlich

المشرق الإماراتي يستثمر 36.7 مليون درهم في التكنولوجيا المالية

Rami Salom

اتحاد بنوك مصر ينظم تدريب التكنولوجيا المالية والرقابية والمختبر التنظيمي

Nesrine Bouhlel