أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

الكويت الوطني يفتتح فرعه الجديد للخدمة الذاتية في “الخيران سكوير”

بنوك عربية

افتتح بنك الكويت الوطني، أحدث فروعه المتطورة للخدمة الذاتية في الخيران سكوير، والذي يتميز بتقديم خدمات وحلول مصرفية استثنائية تمكن العملاء من إتمام كافة معاملاتهم بسرعة وسهولة ومن خلال أجهزة صراف تفاعلية هي الأحدث في العالم.

وأكد البنك، انه سيكون بمقدور عملاء البنك إنجاز معاملاتهم بأنفسهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يتوفر في الفرع جهاز للسحب الآلي، وجهاز الإيداع النقدي وكذلك جهاز الصراف التفاعلي، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات مخصصة للاجتماع بأحد موظفي البنك بعد إتمام حجز الموعد من خلال تطبيق الوطني عبر الموبايل والخدمة الهاتفية وأيضا من خلال مسح رمز QR المتوفر بالفرع وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء وعلى مدار الأسبوع.

وأضاف، أن الفرع الجديد يوفر شاشات عرض للتعرف على كافة الخدمات والتحسينات الجديدة والعروض المتوفرة، إضافة إلى المساحات المخصصة لعقد اللقاءات وذلك وسط تصميم عصري لضمان راحة العملاء والحصول على تجربة مصرفية فريدة واستثنائية.

ولفت إلى أن الفرع الجديد  يعكس حرص بنك الكويت الوطني على راحة عملائه أثناء إتمام معاملاتهم المصرفية، وذلك بدءا من التصميم الذي يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا وشاشات العرض المنتشرة في كافة أرجاء الفرع.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يؤجل اجتماع عمومية البنك لـ 4 ديسمبر المقبل

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يطلق بنكا رقميا تحت اسم «وياي بنك»

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يعلن بدء التسجيل في برنامج «تمكن»

Baidaa Katlich