أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات 🇧🇭

السلام البحريني أفضل بنك محلي ضمن جوائز “آسيا موني”

بنوك عربية

حصل بنك السلام على جائزة “أفضل بنك محلي في البحرين” لعام 2021، وذلك ضمن جوائز مجلة “آسيا موني” لأفضل بنوك ومصارف منطقة الشرق الأوسط..

حقق بنك السلام إنجازات متعددة وفي مجال التحول الرقمي مما ساهم في حصوله على هذه الجائزة.

وتهدف جوائز مجلة “آسيا موني”، التابعة لمجموعة يوروموني العالمية، لتسليط الضوء على رواد العمل المصرفي بالمنطقة والاحتفاء بنجاحاتهم ومنجزاتهم. ويعد فوز بنك السلام بإحدى جوائز التقدير من المجلة، تأكيدًا على تميّز جهوده في تقديم نموذج مثالي للعمل المصرفي الاستثنائي والمتكامل.

بالإضافة إلى توسيع عملياته لتشمل شريحة جديدة من الأفراد، قام بنك السلام بإطلاق رؤية مؤسسية جديدة وأتبع توجها استراتيجيا يمكنه من النمو بطريقة مستدامة مستقبلا، حيث كشف عن قيم مستحدثة ومبادئ توجيهية تسعى لتلبية احتياجات الزبائن في مرحلة ما بعد الجائحة عن طريق تقديم تجربة ثرية تقوم على التفاعل الإنساني وتوفر – في الوقت ذاته – حلولاً رقمية مبتكرة، وذلك من منطلق تعزيز مستوى خدمات الزبائن ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم المالية بكفاءة وسلاسة.

وباشر البنك أيضًا تعزيز وتطوير البنية التحتية الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية، ومنها تطبيقه الإلكتروني للهواتف الذكية وكذلك خدمات البنك عبر تطبيق الواتساب، بالإضافة إلى افتتاحه للفرع افتراضي وتمكين الزبائن من حجز المواعيد بسهولة من تطبيق Skiplino، وذلك لهدف خدمة الزبائن وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم أينما كانوا. 

مواضيع ذات صلة

“الإمارات للتنمية” يفوز بجائزة أفضل منتج مصرفي من “فينتك أبوظبي 2021”

Rami Salom

السلام البحريني يحصل على الموافقة للانتفاع من أسهم الخزينة

Rami Salom

بنك مصر يوقع تمويلا بقيمة 481 مليون جنيه مع شركة بنية

Nesrine Bouhlel