أخبار أخبار عالمية مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

إتفاقية كريدي أجريكول و”التعليم أولا” مع المصرية اليابانية للتكنولوجيا

بنوك عربية

أبرم بنك كريدي أجريكول مصر للتنمية، ومؤسسة التعليم أولا، بروتوكول تعاون مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، وذلك ضمن فاعليات برنامج”إبهار مصر”، الذى تـم إطلاقه من قبل البنك بالتعاون مع مؤسسة “التعليم أولا” في عام 2018 تحت رعاية وزارة التربية والتعليم المصرية ووزارة التضامن الاجتماعي المصرية.

ويعمل برنامج “إبهار مصر”على عدة فاعليات لدعم المواهب المتميزة من الشباب من ضمنها توفير منح دراسية بالجامعات حسب تخصص الشباب المؤهلين للمنح.

وبحسب البروتوكول ستوفر الجامعة خبراء من أساتذتها لدعم الفاعليات المختلفة لبرنامج “إبهار مصر” مثل التدريب والتصديق العلمي لأعمال المشاركينالى جانب المنح الدراسية السابق ذكرها.

وأبرم البروتوكول عاصم رجب رئيس مجلس إدارة بنك كريدي اجريكول ورئيس مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية، ومحمود حمزة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم أولا، وأحمد الجوهري رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، ممايتيح للمشاركين المؤهلين في برنامج إبهار مصرفي مجالات العلوم والتكنولوجيا الحصول على منح للدراسة بالجامعة وسيتم تمويل المنح بالمناصفة بين الجامعة اليابانية ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية.

ووقع البروتوكول في مقر الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في برج العرب بالإسكندرية بحضور عدد من الشخصيات رفيعة المستوى.

جانب من توقيع البروتوكول

مواضيع ذات صلة

المركزي طرابلس يشارك في ملتقى ليبيا الدولي للاستثمار

Nesrine Bouhlel

علي الحبري يعتمد تقرير الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في ليبيا

Nesrine Bouhlel

بنك الإسكندرية يطلق استراتيجيته الجديدة للتواصل تحت شعار “بنهتم بكل اهتماماتك”

Nesrine Bouhlel