أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

الكويت الوطني يطلق بنكا رقميا تحت اسم «وياي بنك»

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، خلال مؤتمر صحفي عقده البنك في مبناه الرئيسي، وبحضور عدد من قياداته، عن إطلاق بنك رقمي تحت اسم «وياي بنك».

وأشار البنك، أنه تم الأخذ في الاعتبار عند تصميم منتجات وخدمات “وياي” أن تناسب روح البنك الرقمية وطبيعة عملائه من جيل الشباب حيث يتم فتح الحساب بشكل رقمي بالكامل دون الحاجة لتقديم أوراق أو القيام بإجراءات تقليدية معتادة كما يمكن للعميل اختيار لون البطاقة الخاصة به وإمكانية استخدامها على الفور حتى قبل استلامها كما يمكن تحويل الأموال بطرق مبتكرة أكثر سرعة وسهولة.

وأضاف، أن “وياي”  يستخدم أحدث تقنيات الأمان ومنها المقاييس الحيوية (biometrics) مثل بصمة الوجه والتي يعتاد الشباب على استخدامها في هواتفهم وتساعدهم في بدء استخدام التطبيق بسرعة وعدم التعرض للمشاكل التقليدية الخاصة بكلمة المرور.

ولفت إلى أن “وياي” لا يزال في مراحله التجريبية على يد مجموعة من المستخدمين المسؤولين عن مراجعة كافة التفاصيل الدقيقة وسوف يكون متاحا لمجموعة من المستخدمين الشباب في القريب العاجل.

وكشف البنك خلال مؤتمره عن الرابط الإلكتروني، (https://weyaybank.com/Home/)، منوها إلى أنه يمكن التسجيل في البنك الرقمي من خلال هذا الرابط.

مواضيع ذات صلة

3.38 مليار دينار قروض الائتمان الكويتي خلال 10 سنوات

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يفتتح فرعه الجديد في مول العاصمة

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يؤجل اجتماع عمومية البنك لـ 4 ديسمبر المقبل

Baidaa Katlich