أخبار أخبار عالمية مميز 🇴🇲

الوطني العُماني يحصد جائزة “أفضل ابتكار للخدمات المصرفية”

بنوك عربية

حصد البنك الوطني العُماني جائزة “أفضل ابتكار للخدمات المصرفية للشركات” ضمن جوائز مجلة MEA Finance لعام 2022.

ويأتي هذا التكريم، تقديرا للإنجازات التي حققها البنك في توفير حلول مصرفية ذكية تتضمن منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، والتطبيق الرقمي للدفع الإلكتروني للتجار وخدمة الخصم المباشر لمدفوعات الشركات التي أطلقها مؤخرا، إضافة إلى جهوده المستمرة لقيادة وتعزيز النمو في ظل التنافس المتنامي الذي يشهده القطاع.

ويوفر البنك الوطني العُماني منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت مزودة بمميزات أمان معززة تتيح للعملاء من الشركات إجراء معاملات فورية، والمدفوعات والتحويلات وإمكانية الوصول إلى جميع أرصدة الحسابات والسجل الخاص بجميع المعاملات، كما تتيح المنصة تفويض السلطة وتقييد صلاحيات المستخدمين على النظام، كما أن الخدمة متوفرة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

أما تطبيق الدفع الإلكتروني للتجار فيتيح للعملاء استلام المدفوعات بكل سهولة عبر مسح رمز الاستجابة السريع QR من الهاتف النقال بالإضافة إلى خدمة الخصم المباشر لمدفوعات الشركات التي تقدم للعملاء إمكانية أتمتة مدفوعاتهم الشهرية دون الحاجة إلى استخدام الشيكات. ويجري تحديث هذه الخدمات بانتظام لتوفر للعملاء تجربة مصرفية مميزة تدعمها خبرات البنك الوطني العُماني.

مواضيع ذات صلة

الوطني العماني يعقد ثاني الجلسات التدريبية لبرنامج “تميز”

Baidaa Katlich

أرباح الوطني العماني تسجل 10.24 مليون ريال في الربع الأول

Baidaa Katlich

الوطني العماني يقر توزيع أرباح نقدية على المساهمين

Baidaa Katlich