أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بيتك الكويتي يحصد جائزة “أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية”

بنوك عربية

حصد بنك بيت التمويل الكويتي «بيتك» ، جائزة «أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية في الكويت» من ««Visa»، وقد تم منح الجائزة إلى «بيتك» تقديرا لجهوده في إطلاق أول بطاقة دفع مسبق بالعملات الأجنبية من نوعها ومطابقة للشريعة الإسلامية في الكويت في السوق المحلي.

وتساعد بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية العملاء في إدارة مدفوعاتهم بكفاءة، مع ميزة الدفع المباشر بعملات أجنبية مختلفة بدون احتساب رسوم صرف العملات.

وأشار البنك، الى أن بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية تتيح للعملاء سهولة التعبئة والدفع بعملات مختلفة أثناء السفر وخلال التسوق عبر الإنترنت، مبينا أن البطاقة المتوافرة بـ 5 عملات رئيسية: الدولار أميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي تعتبر اكثر أمانا من الدفع النقدي وتمنح المسافرين طريقة ذكية ومناسبة لحمل أموال السفر.

وذكر أن البطاقة تتميز أيضا بالمرونة في إعادة التعبئة، من خلال تطبيق «بيتك» للهواتف الذكية KFHonline، وموقع «بيتك» الإلكتروني www.kfh.com، وخدمة ألو «بيتك» الهاتفية 1803333، بالإضافة إلى فروع «بيتك» المصرفية، وفروع KFH Go الذكية.

ولفت الى أن إصدار البطاقة للعميل لا يتطلب وجود حساب في «بيتك»، ولا يتطلب منه تحويل الراتب، ولا تدخل البطاقة ضمن التزامات العميل، مبينا أن سن العميل يجب ان يكون 18 عاما وما فوق.

مواضيع ذات صلة

أبوظبي الإسلامي الإماراتي يتعاون مع فيزا لتعزيز الدفع الرقمي

Rami Salom

كابيتال إنتليجنس ترفع تصنيف القوة المالية الأساسية لبيتك الكويتي

Baidaa Katlich

المالية الكويتية تطلق منصة إلكترونية لاستقطاب الخبرات

Baidaa Katlich