أخبار مميز 🇦🇪

بنك أبوظبي الأول يفتتح فرعه الجديد في سوق أبوظبي العالمي

بنوك عربية

افتتح بنك أبوظبي الأول، فرعه الجديد في سوق أبوظبي العالمي، وذلك عقب حصوله على الترخيص اللازم من سلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي.

وسيعمل الفرع الجديد ككيان مستقل بموجب أحكام وأنظمة سوق أبوظبي العالمي، وتشمل قاعدة عملائه نخبة من الشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية والإقليمية المرموقة، والمؤسسات المالية، بما في ذلك المؤسسات المالية غير المصرفية، والكيانات شبه الحكومية.

وسيركز الفرع على خدمة وتطوير العلاقات مع العملاء الأساسيين لمجموعة بنك أبوظبي الأول من العاملين في سوق أبوظبي العالمي، وذلك بالاستفادة من العلاقات العالمية لبنك أبوظبي الأول وخبراته الواسعة وقوته المالية.

وسيشغل مصطفى الخلفاوي منصب الرئيس التنفيذي لفرع بنك أبوظبي الأول الجديد الذي بدأ بتقديم خدماته بالكامل في سوق أبوظبي العالمي، وذلك إلى جانب منصبه الحالي كرئيس العمليات المصرفية العالمية في دولة الإمارات، والرئيس العالمي للقطاعات الحكومية والسيادية والخاصة لدى بنك أبوظبي الأول.

وأكد بنك أبوظبي الأول في بيان له، أنه سيتمكن من خلال فرعه الجديد بتعزيز مستوى حضوره ضمن منظومة الخدمات المالية الحيوية لسوق أبوظبي العالمي، ومن تزويد العملاء بأفضل الخدمات والعروض الخاصة، وتطوير علاقاتنا المصرفية مع جهات رئيسية، كما سيمكن فرع بنك أبوظبي الأول من تقديم خدمة أفضل ستساهم في تجسيد طموحات التوسع والعالمية لعملائه في سوق أبوظبي العالمي”.

مواضيع ذات صلة

شراكة بين أبوظبي الأول الإماراتي و”مايكروسوفت” لتطوير الذكاء الاصطناعي المصرفي

Rami Salom

أبوظبي الأول مصر: انفراجة منتظرة على السحب بعد صفقة رأس الحكمة

Nesrine Bouhlel

المركزي العراقي يطلق عمليات التحويل بالدرهم الإماراتي

Rami Salom