أخبار أخبار عالمية فعاليات 🇧🇭

السلام البحريني يفوز بجائزة الخدمات المصرفية للشركات ضمن جوائز “يوروموني”

بنوك عربية

فاز بنك السلام البحريني بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات في البحرين” وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة «يوروموني» للتميز لعام 2022.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا للأداء المتميز للبنك وخدماته المصرفية المتكاملة، وهي تعد من الجوائز المرموقة في القطاع المصرفي والمالي على الصعيد الإقليمي والدولي.

وتسلط هذه الجائزة الضوء على التقدم الذي حققه بنك السلام خلال رحلة تحوله الرقمي، وخصوصا في جوانب الخدمات المصرفية للشركات، والتي تابع من خلالها تعزيز مكانته الريادية بمملكة البحرين وفي قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية على نطاق أوسع.

وقدم بنك السلام أداء إيجابيا في مجال الخدمات المصرفية للأفراد خلال عام 2021، وشمل ذلك طرحه لمنتجات وعروض رقمية جديدة متميزة، وقد حقق البنك أيضا أداء ماليا قويا عبر خدماته المصرفية للشركات، وإلى جانب توفير مجموعة من الأصول المحسنة عالية الجودة مع حلول مصرفية متطورة على مدار العام تركز التزام فريق الخدمات المصرفية للشركات على توطيد العلاقات مع الزبائن، وتقديم خدمات استشارية استراتيجية لدعم المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة للتكيف بشكل أفضل مع تغيرات السوق غير المتوقعة والمترتبة من الجائحة. وعلى مدار العام، باشر قسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك السلام تحقيق العديد من الإنجازات البارزة.

حيث واصل تعزيز وتنويع محفظة البنك من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة. وعلاوة على طرحه لبطاقة الإيداع للشركات، والتي توفر أقصى درجات الأمان وتتيح إيداع مبالغ نقدية يومية كبيرة لكل من الشركات والمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، فقد بادر البنك أيضًا بتدشين منصة جديدة للخدمات المصرفية الرقمية للشركات حيث تتمتع هذه المنصة بمميزات متطورة تشمل واجهة استخدام سهلة ومبسطة تسمح للزبائن من الشركات تنفيذ معاملاتهم المالية اليومية بشكل سلس ويسير.

وفي حديثه حول هذه الجائزة، صرح رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك السلام قائلاً: «نفتخر باختيارنا كأحد أفضل البنوك بمملكة البحرين في حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز لعام 2022، ويسلط هذا الإنجاز الضوء على نتائجنا المالية القوية وتميز خدماتنا للاستشارات المالية المقدمة للشركات، بالإضافة لنجاحنا في تقديم حلول مبتكرة وفعالة لزبائننا من الشركات. ومن خلال استراتيجيتنا التوسعية، استطعنا تحقيق تقدم ملحوظ ونمو كبير في كل الأقسام بالبنك، مما ساهم في تعزيز مكانتنا الرائدة وجعلنا في طليعة مؤسسات القطاع المصرفي والمالي في مملكة البحرين».

ومن جانبه، قال أحمد مراد رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك السلام: «تتواصل جهودنا تجاه تعزيز التجربة المصرفية للزبائن الكرام من خلال عملنا باستراتيجية التحول الرقمي لبنك السلام. ويأتي فوزنا بهذه الجائزة المرموقة كنتيجة لعدد من الإنجازات والجهود المتتابعة التي بذلناها طوال العام الماضي، حيث تعكس تميز خدماتنا المصرفية ونجاح مبادراتنا الرقمية الموجهة لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات الزبائن.

وقد بادر قسم الخدمات المصرفية للشركات بتقديم حلول استشارية لتمكين المؤسسات من تعزيز سيولتها واستراتيجيتها لتخطي تحديات السوق في ظل الجائحة العالمية». ويذكر أن بنك السلام حصد العام الماضي على جائزة «أفضل بنك محلي في البحرين» لعام 2021، وذلك ضمن جوائز مجلة «آسيا موني» لأفضل بنوك ومصارف منطقة الشرق الأوسط. ويعكس هذا الإنجاز الأداء المالي المتميز للبنك، والتزامه بتوفير وتعزيز محفظته التي تضم منتجات وخدمات مصرفية متنوعة ومبتكرة. وتهدف جوائز مجلة «آسيا موني»، التابعة لمجموعة «يوروموني العالمية»، لتسليط الضوء على رواد العمل المصرفي بالمنطقة والاحتفاء بنجاحاتهم ومنجزاتهم.

مواضيع ذات صلة

السلام البحريني يستكمل استبدال أسهم البنك البحريني السعودي

Rami Salom

السلام البحريني يعدل مسماه التجاري من مصرف إلى بنك

Rami Salom

“مصرف السلام البحريني “يعدل اسمه إلى “بنك السلام”

Rami Salom