أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

40 مليون جنيه من CIB لدعم مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق

بنوك عربية

أبرمت مؤسسة البنك التجاري الدولي – CIB مصرCIB Foundation بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وذلك بمقر مستشفى اهل مصر بالقاهرة الجديدة، لتمويل مشروع “من الجرح اتولد نجم” لشراء الأجهزة اللازمة ضمن الاستعدادات الجارية لتشغيل المستشفى وبدء استقبال الحالات.

وبلغت قيمة التبرع الذي نص عليه بروتوكول التعاون 40 مليون جنيه مصري، كما تضمن التوقيع وضع العلامة التجارية الخاصة بمؤسسة البنك التجاري الدولي على لوحة شرف باعتباره شريك النجاح والراعي الماسي للمستشفى.

وبهذه المناسبة، أفاد شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي-مصرFoundation CIB : “انطلاقاً من دور المؤسسة المحوري في دعم المسؤولية المجتمعية بشكل عام والمساهمة في الارتقاء بالمنظومة الصحية بشكل خاص.

ووقعت مؤسسة البنك التجاري الدولي بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية لدعم مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، من خلال توفير الأجهزة والفرش الطبي لتجهيز عدد 8 غرف رعاية مركزة للأطفال وعدد12غرفة رعاية متوسطة للأطفال وعدد 4 غرف إقامة داخلي للأطفال بالإضافة إلي محطات التمريض لهذه الاقسام بالمستشفى والتي تعد أول مستشفى من نوعها في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.


وتابع السعيد أن مؤسسة البنك بمقتضى هذا التعاون تقوم بتوفير عددٍ من أحدث الأجهزة الطبية التي تمكن المستشفى من القيام بمهامها وتساهم في تخفيف الألم عن المرضى، موضحا أن توقيع البروتوكول يعكس اهتمام البنك ودوره المحوري في دعم قطاع المسئولية الإجتماعية بكافة مجالاته وفي مقدمتها المجال الصحي، حيث تلعب مؤسسة البنك التجاري الدولي دورا بارزا في تقديم كافة أشكال الدعم للنهوض بهذا القطاع الحيوي في مختلف التخصصات والمساهمة في الارتقاء بالمنظومة الطبية.

جانب من اللقاء

مواضيع ذات صلة

النقد الدولي يقرض مصر 750 مليون دولار هذا الشهر

Nesrine Bouhlel

الجزائر.. الصندوق الوطني للسكن يتحول إلى البنك الوطني للإسكان قريباً

Nesrine Bouhlel

4 مليار دولار دعم الإسلامي للتنمية لتونس.. وهناك حزمة تمويلات في 2023

Nesrine Bouhlel