أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مؤسسات تمويلية مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

التضامن للتمويل الأصغر تحصد جائزتي أفضل رئيس تنفيذي

بنوك عربية

حصدت ريهام فاروق، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، على جائزة أفضل رئيسة تنفيذية في مصر لعام 2022، من مجلة The Global Economics البريطانية المتخصصة في الشؤون الاقتصادية، وذلك نتيجة للعديد من الإنجازات والنجاحات التي حققتها.

حيث تم اختيارها للحصول على هذه الجائزة، وفقاً لمجموعة من المعايير التي وضعتها إدارة مجلة The Global Economics، من خلال لجنة من الحكام والخبراء من ذوي الخبرة.

وفازت ريهام فاروق، بتلك الجائزة نظرًا لجهودها ودورها الفعال في قيادة مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لتحقيق طفرة على كافة المستويات ومعدلات نمو قوية خلال عام 2022، ودعم تطور المؤسسة على كافة الأصعدة التي تتضمن التوسع في تمويل صاحبات المشاريع متناهية الصغر، وتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي.

وقامت ريهام فاروق بتسلم الجائزة خلال الإحتفالية الكبرى التي أقيمت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بمشاركة لفيف من قيادات المؤسسات المالية العاملة في القطاعات المختلفة من مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة، أكدت الفاروق أن التميز الملحوظ والتفوق الذي تتسم به الخدمات التي تقدمها مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر يُعدّ جزءً من إستراتيجية طموحة تهدف للتوسع في إتاحة التمويلات والوصول إلى جميع الساعيات للحصول على تمويل لمشروعاتهن وتمكينهن من توسيع أنشطتهن، بهدف دعم النشاط الإقتصادي في مصر.

وجاءت هذه الجائزة تتويجًا لمجهودات ريهام فاروق على مدار أكثر من 20 عامًا في قيادة مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، حتى أصبحت إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع التمويل متناهي الصغر في مصر، من خلال خطة عمل ممنهجة ومدروسة، وفقاً لأحدث المعايير والطرق العلمية المتبعة على مستوى العالم. 

وللتأكيد على ريادتها في نشاط التمويل متناهي الصغر، فازت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر جائزة منتج التمويل الأكثر إبتكاراً لعام 2022 من Global Business Outlook، وقد تسلم الجائزة حاتم عربي مدير إدارة العمليات بالمؤسسة خلال الاحتفالية التي أقيمت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توفر برامج تمويلية مبتكرة تناسب جميع السيدات لتمويل مشروعاتهن وتمكينهن من توسيع أنشطتهن، التي تتضمن كلا من “التمويل الفردي والتمويل الجماعي وتمويل الأسرة والتمويل الذهبي”، بالإضافة إلى الخدمات غير المالية.

– حاتم عربي –

مواضيع ذات صلة

مصر تستهدف نمواً اقتصادياً بنسبة 5% بمشروع موازنة 2023-2024

Nesrine Bouhlel

باي موب تتعاقد مع إيكيا مصر لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 43.5 مليار دولار على شريحتين

Nesrine Bouhlel