أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

الكويت الدولي يدخل قائمة “فورتشن 500” العربية

بنوك عربية: دخل بنك الكويت الدولي (KIB) قائمة “فورتشن 500” العربية، وهي قائمة تصنف أفضل 500 شركة في 22 دولة عربية من حيث الإيرادات السنوية.

وجاء اختيار بنك الكويت الدولي نتيجة لارتفاع إيراداته السنوية بنسبة 32.26% خلال العام 2022، حيث بلغت 132.66 مليون دينار، مقارنة بما قيمته 98.84 مليون دينار في 2021.

ويأتي هذا الإنجاز ليعزز موقع بنك الكويت الدولي المتقدّم في القطاع المصرفي، ويجذب المزيد من المستثمرين الإقليميين والعالميين إليه.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الكويت الدولي عثمان توفيقي: “إن حصولنا على هذا التصنيف المرموق من قبل مؤسسة متخصّصة مثل “فورتشن 500″، يعتبر دليلاً واضحاً على التزامنا بالنجاح. كما أن هذا الإنجاز يشكل دافعاً كبيراً وجديداً لمواصلة التميّز وتحقيق طموحات مساهمينا وكسب رضا عملائنا.”

وأضاف: “موظفو بنك الكويت الدولي كافة مستعدّون على الدوام لبذل جميع الجهود اللازمة لاستمرار رحلة التفوّق المصرفي وتعزيز مكانتنا بين أبرز البنوك الإسلامية في المنطقة.

وهذا الإنجاز سيكون نقطة انطلاقة قوية لجميع موظفينا في مختلف الإدارات لاقتناص مختلف الفرص المتاحة ومواجهة أي تحدّيات في طريقهم لتحقيق النجاح.”

وإضافة إلى الإيرادات التي حقّقها، يواصل بنك الكويت الدولي تطوير التجربة المصرفية التي يقدّمها لعملائه وصولاً إلى مستويات جديدة، من خلال تقديم منتجات وخدمات رائدة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، إلى جانب طرح برامج ومبادرات مختلفة تتماشى وتطلعات العملاء وتناسب أسلوب حياتهم وتلبّي احتياجاتهم، كما تراعي مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يصدر سندات مساندة بقيمة 50 مليون دينار

Baidaa Katlich

كابيتال إنتلجنس تثبت تصنيفات الأهلي المتحد – الكويت

Baidaa Katlich

بنكا نزوى وصحار الدولي يوقفان مفاوضات الاندماج

Baidaa Katlich