جمعية مصارف البحرين تعلن عن تنظيم منتداها السنوي

أعلنت جمعية مصارف البحرين BAB اليوم الإثنين عن تنظيم منتداها السنوي في 31 أكتوبر في فندق الخليج تحت عنوان “التكنولوجيا المالية: الفرص والتحديات لصناعة الصيرفة البحرينية”، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي.

وقد قررت الجمعية حسب ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية، أن تطلق منتدى سنوياً يسلط الضوء كل عام على أبرز المواضيع التي تهم العمل المصرفي وتشكل عنصراً رئيسياً في صياغة مستقبل قطاع البنوك، وذلك انطلاقاً من ريادة جمعية مصارف البحرين في دعم ومساندة القطاع المصرفي.

وبالتزامن مع التطور المتسارع تجاه تبني أحدث ممارسات التكنولوجيا المالية في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، ستتطرق جلسات المنتدى هذه السنة إلى بحث وقع التقنيات المالية الناشئة على البنوك البحرينية ومستقبل صناعة الصيرفة من منظور المؤسسات وكذلك الأفراد من جمهور المستهلكين.

ومن المتوقع أن يستقطب المنتدى هذه السنة أكثر من 300 مشارك، منهم ممثلون عن 52 عضواً في جمعية مصارف البحرين، مدراء مؤسسات نقد ومنظمات طرف ثالث ذات صلة.

وستضم أجندة عمل المنتدى متحدثين بارزين في صناعة التكنولوجيا المالية والصيرفة والذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق، إضافة إلى عدد من الجلسات الحوارية التي ستناقش فرص التكنولوجيا المالية من حيث متطلبات التعليم ورأس المال البشري، الاعتبارات القانونية والتشريعية، جاهزية العملاء وأفضل الممارسات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي