بنك الدوحة يحصد جائزة أفضل بنك على صعيد رأس المال

حصد بنك الدوحة جائزة أفضل بنك على صعيد مركز رأس المال خلال قمة العصر الجديد المصرفية 2018، التي تم عقد أعمالها يوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018 في فندق بالعاصمة القطرية الدوحة.

وذكر البنك أن القمة شهدت حضوراً ضم ممثلين عن الجهات التنظيمية ومسؤولين مصرفيين ومختصين بالإدارة، وتخللها تسليم بنك الدوحة جائزة أفضل بنك على صعيد مركز رأس المال.

وفي تصريح خاص للبنك قال ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة عن أداء البنك “استجابةً للتغييرات التي طرأت على ديناميكيات الأعمال والأصول الموزونة بالمخاطر، تمكّن بنك الدوحة من توزيع رأسماله بالشكل الأمثل لتحقيق أعلى العائدات، وأصبح البنك أقوى مما كان عليه في الأعوام السابقة، حيث بلغت نسبة كفاية رأس المال 16.6% في نهاية شهر يونيو 2018، بفضل التوظيف الاستراتيجي لأموال مساهمينا“.

يشار إلى أن بنك الدوحة، الذي تأسس في عام 1979، يقدم خدمات مصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات على الصعيدين المحلي والدولي من خلال أربعة من مجموعات الأعمال هي مجموعة الخدمات المصرفية التجارية، ومجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، ومجموعة الخدمات المصرفية الدولية، ومجموعة الخزينة والاستثمار.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي