سامبا المالية تدعو لاجتماع جمعية عمومية عادي

Print

دعت مجموعة سامبا المالية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الأول بالرياض في الـ 20 من يناير الجاري.

وذكرت المجموعة أنه يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية بحسب الأنظمة واللوائح.

فيما أكدت أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وأوضحت مجموعة سامبا أن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للبنك وفقاً للمادة (27) من النظام الأساسي للمجموعة يتحقق بحضور مساهمين يمثلون ما نسبته 25% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم عقد اجتماع ثانٍ بعد ساعه من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
واحتوى جدول التصويت الذي نشرته المجموعة على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 20/01/2019 ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 19/01/2022، والتصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 20/01/2019م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 19/01/2022م، وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها.

كما أعلنت المجموعة إمكانية قيام المساهمين التصويت عن بعد عبر موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة، اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء تاريخ16/01/2019وحتى تمام الساعة الرابعة عصراُ من يوم انعقاد الجمعية الأحد تاريخ 20/01/2019.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي