بنك مصر يتوج بجائزتين في مجال المصرفية الإسلامية والمسؤولية المجتمعية

بنوك عربية

توج بنك مصر بجائزة أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية، وأفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية في مصر لعام 2019، من مجلة “إنترناشيونال فاينانس” العالمية.

ونظمت مجلس “إنترناشيونال فاينانس” العالمية أمس الخميس بالإمارات حفلا لتسليم الجوائز للفائزين.

وكان بنك مصر تحصل على 23 جائزة ومركزا متقدما خلال عام 2019 من مؤسسات ومجلات عالمية منها جائزة أفضل “بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية- مصر 2019” من مجلة “إنترناشيونال بيزنس”، وجائزة أفضل بنك للمعاملات الإسلامية – مصر لعامي 2018 و2019 من مجلة “جلوبال بيزنس أوت لوك” البريطانية.

كما حاز بنك مصر مؤخرا على عدة جوائز عالمية في مجال المسؤولية المجتمعية منها أفضل بنك في مجال الاستدامة البيئية – مصر عام 2019″ من مجلة “جلوبال بيزنس أوت لوك” البريطانية، وجائزة “أفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية – مصر” من مجلة” إنترناشيونال بيزنس” لعامي 2018 و2019، كما حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية – مصر 2019” من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”.

وتعد مجلة “إنترناشيونال فاينانس” إحدى المجلات المالية المتخصصة في العالم، وتتخذ من بريطانيا مقرًا لها. وتستند المجلة في اختيارها لهذه البنوك إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين والمصرفيين الدوليين.

 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي