الأهلي المصري يراسل عملائه حول تأجيل أقساط القروض وبطاقات الإئتمان

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي المصري عن قيامه بإرسال رسائل نصية لحوالي 1 مليون عميل من أصحاب القروض الشخصية بالبنك للرد بكلمة “سدد” على رقم 1131، في حالة رغبتهم في الاستمرار في سداد الاقساط المقررة عليهم وفقا جدول السداد القائم وبذات قيمة الاقساط الحالية.

وأوضح البنك في بيان له أنه في حالة عدم إرسال تلك الرسالة، سيقوم البنك تلقائيا بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة 6 شهور وإعادة احتساب قيمة الأقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التي سيتم تعليتها على الرصيد عن فترة الستة شهور المرحلة ليبدأ بذلك سداد قيمة الأقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر المقبل.

وأشار البيان إلى أن البنك بدأ في إرسال رسائل نصية لما يزيد عن 3.5 مليون عميل من حاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري للرد بكلمة “خصم”على رقم 1121 في حالة رغبتهم في استمرار البنك في تنفيذ تعليماتهم المستديمة بالخصم علي حساباتهم شهريا لسداد كامل أو نسبة من رصيد البطاقة وفقا التعليمات القائمة من العميل لدى البنك.

وأضاف البيان أنه في حالة عدم إرسال تلك الرسالة سيقوم البنك تلقائيا بايقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة ستة شهور وحتى شهر سبتمبر المقبل مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة على الرصيد دون مطالبة العميل بالسداد أو أية عمولات او فوائد تاخير.

 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي