التجاري وفا بنك يُسهل عملية تقديم المساعدات للأسر المتضررة من فيروس كورونا

بنوك عربية

أعلن التجاري وفا بنك عن وضع 1700 شباك أوتوماتيكي رهن إشارة الأسر العاملة في القطاع غير المهيكل ، المستفيدة من نظام “رميد ” من أجل تمكينهم من سحب مساعداتهم المالية الممنوحة في إطار عملية الدعم المؤقت لهذه الأسر من قبل صندوق تدبير جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأوضح البنك في بيان له أمس الاثنين 06 أبريل، أن التوزيع التدريجي سيتم ابتداء من أمس الاثنين، مضيفا أنه يمكن للمستفيدين الذين توصلوا عبر رسالة قصيرة تخبرهم بتوفر مساعدتهم المالية لدى التجاري وفا بنك، التوجه في اليوم نفسه للشباك أوتوماتيكيي للبنك الأقرب إليهم وسحب النقود عبر إدخال الرمز الذي توصلوا به عبر رسالة قصيرة.

وأوضح البيان أن التجاري وفا بنك يضع رهن إشارتهم كبسولة إرشادات عبر رابط إلكتروني، كما يمكنهم الاتصال بمركز العلاقة مع الحرفاء، وذلك من أجل تسهيل على المستفيدين عملية سحب مساعداتهم المالية.

وبالنسبة لأجراء القطاع المهيكل المتوقفين مؤقتا عن العمل، أشار البيان إلى أن توزيع المساعدات المالية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، سينطلق يوم 8 أبريل الجاري ضمن شبكة فروع البنك، مضيفا أنه سيتم تحويل مبلغ المساعدة مباشرة لحساب المستفيد الذي يمكنه سحب المبلغ عبر الشباك الأوتوماتيكيي أو في فرع التجاري وفا بنك أو استخدامه في الأداء عبر البطاقة البنكية أو الهاتف النقال.

 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي