مؤسسة النقد السعودي تحدد أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل خلال رمضان

بنوك عربية

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”،في بيان لها، اليوم الثلاثاء 21 أبريل، عن أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل والنظام السعودي للتحويلات المالية السريعة “سريع” في شهر رمضان و إجازة عيد الفطر وإلحاقا بتعليمات المؤسسة في شأن تنظيم عمل المؤسسات المالية “عن بعد” وفق ضوابط محددة.

وأوضحت المؤسسة في تعميم لها، أن أوقات العمل اليومية لفروع البنوك خلال أيام رمضان ستكون من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية مساء، على أن يتم الإعلان عن هذه الفروع وأوقات عملها عبر الوسائل المتاحة.

وحددت “ساما” في البيان “أوقات العمل اليومية لمراكز التحويل و ذلك من الساعة السابعة صباحا حتى الرابعة مساء، وفقا لتقدير مراكز التحويل، على ألا تقل ساعات عمل هذه المراكز عن الـ5 ساعات يوميا، وسيتم الإعلان عن هذه المراكز وأوقات عملها عبر الوسائل المتاحة.

و أكدت مؤسسة النقد أن بداية عطلة عيد الفطر ستكون بنهاية عمل يوم الخميس 21 ماي القادم على أن تستأنف البنوك عملها يوم الأحد الموافق لـ31 ماي ،مؤكدة على البنوك ومراكز التحويل وجوب فتح عدد من فروعها في الأماكن التي تستدعي الحاجة التعامل مع البنوك للعمل في فترات معينة خلال عطلة عيد الفطر .

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي