البنك الأهلي يفتتح مبنى الحجر الصحي مع مؤسسة “أهل مصر للتنمية”

بنوك عربية

افتتح البنك الأهلي المصري مع مؤسسة أهل مصر للتنمية مبنى الحجر الصحي بالقاهرة الجديدة بمساهمة من البنك تُقدر بنحو 10 ملايين جنيه.

وشارك في حفل الافتتاح كل من كريم سوس، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع، ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، وهبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، وفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك والمؤسسة‎.

ويأتي افتتاح مبنى الحجر الصحي الخاص بمؤسسة أهل مصر في إطار الجهود المبذولة من المؤسسة وشريكها الاستراتيجي البنك الأهلي المصري لمساندة دور الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا، حيث ساهم البنك بمبلغ قيمته 10ملايين جنيه مصري، يتم توجيهها لتجهيز المبني الرئيسي المملوك لمؤسسة أهل مصر للتنمية بالقاهرة الجديدة.

وقال كريم سوس، إن قرار البنك بالتبرع يأتي ضمن خطة شاملة للبنك تشمل رعاية الملف الصحي في مصر بشكل عام، وجزء من المشاركة المجتمعية للبنك الأهلي المصري تجاه المجتمع والدولة في ظل ما تتعرض له من ظرف استثنائي يتمثل في انتشار فيروس كورونا.

وأكد أن البنك الأهلي يهدف من التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية تحقيق معايير الاستدامة في العمل المجتمعي من خلال دعم المبادرات التي تهدف لتحسين أحوال المجتمع، بالإضافة إلى سعي البنك الأهلي لبذل قصارى جهده لمشاركة المجتمع المدني في دعم الشعب المصري والحكومة في محاربة مرض الكورونا واجتياز تلك المرحلة الحرجة.

 

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط