بنك الاتحاد الأردني يوقع اتفاقية شراكة مع “جامعة الحسين التقنية”

بنوك عربية

وقع بنك الاتحاد الأردني، الأربعاء 27 مايو، مع جامعة الحسين التقنية، مذكرة تفاهم يقدم البنك بموجبها منحتين دراسيتين للدرجة الجامعية “البكالوريوس” تمتد لأربعة سنوات.
ووقّع المذكرة عن جامعة الحسين التقنية لبيب الخضرا رئيس الجامعة وعن بنك الاتحاد ناديا السعيد الرئيس التنفيذي.
وقال الخضرا إن لجنة مشتركة من الجامعة والبنك ستقوم باختيار الطالبين الحائزين على المنحة، مبيّنا أن معدّل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها سيكون المعيار الأساسي لاختيار الطالب والطالبة.

وأضاف الخضرا أن هذه المبادرة من بنك الاتحاد ستدعم الشباب الأردني وتمكنه من الحصول على تعليم تقني يجاري فيه مستجدات التكنولوجيا، ورفده بالخبرات والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل، مؤكدا حرص الجامعة على بناء شكل جديد من التشاركية مع القطاع الخاص يضمن تبادل الخبرات وتدريب الطلبة والسعي لتأمينهم بفرص عمل متميزة، وأن الجامعة أولت أهمية قصوى لتعزيز دورها في نهضة التعليم التقني.

وقالت ناديا السعيد، إن البنك يؤمن بأن الخطوة الأولى لتحقيق تنمية اجتماعية شاملة تكمن في بناء جيل واع ومتعلم وقادر على النهوض بمستقبل الوطن، مشيرة الى أنه استكمالا لجهود بنك الاتحاد في دعم مؤسسات التعليم فقد جاءت هذه المبادرة بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية بهدف المساهمة في تقديم تعليم تقني نوعي للشباب الأردني وزيادة الوعي بأهميته.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي