بنك الكويت الوطني: زيادة الحدّ الأعلى لتحويل وتسلّم الأموال ودفع الفواتير

بنوك عربية

ذكر بنك الكويت الوطني، الخميس 11 يونيو، إنه قام بزيادة الحد الأعلى للتحويل ودفع الفواتير من خلال خدمة الوطني للدفع السريع، وخدمة المدفوعات الإلكترونية وذلك حتى يتمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة من منازلهم.

وقالت هالة الشعيبي مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني “تزداد أهمية تحويل واستلام الأموال ودفع الفواتير باستخدام الخدمات المصرفية الرقمية في الظروف الاستثنائية التي نعيشها حاليا، لذلك حرصنا في بنك الكويت الوطني على تطوير الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، وخصوصا من خلال خدمة الوطني للدفع السريع وخدمة المدفوعات الإلكترونية المتوفرة من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل”.

وأضافت الشعيبي أنه وتماشيا مع الظروف الراهنة، قام الوطني بزيادة الحد الأقصى للتحويلات، من خلال خدمة الوطني للدفع السريع لتصل إلى 5000 دينار يوميا، بإجمالي 10 معاملات و10000 دينار شهريا، بهدف خدمة العملاء بشكل أفضل، نظرا للطلب على خدمة الوطني للدفع السريع، لما توفره من إمكانية تحويل واستلام الأموال بكل سهولة.

وأشارت الى أنه تمّ كذلك زيادة الحد الأعلى للدفع من خلال خدمة المدفوعات الإلكترونية يوميا من 250 إلى 500 دينار، بإجمالي 10 معاملات، وشهريا من 500 حتى 1000 دينار.

 

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو