مجموعة QNB تدعم الجمعية القطرية للسرطان

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، عن تقديم دعمها للجمعية القطرية للسرطان الهادفة للوقاية من مرض السرطان وسبل علاجه ونشر الوعي المجتمعي به.

وأشارت المجموعة، في بيان لها، أمس الأحد 21 يونيو، إلى أن هذا الدعم والتعاون القائم يعكس حرص البنك على تعزيز خطط وبرامج الجمعية لنشر الوعي وتعزيز ثقافة الكشف المبكر للوصول إلى مجتمع واعٍ لا يحمل مخاوف من مرض السرطان، وذلك تنفيذا لبرامج البنك ومبادراته المحلية والدولية في القطاع الصحي التي يحرص على رعايتها وتقديم الدعم المستمر لها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

وقال يوسف علي درويش، مدير عام إدارة الاتصالات بالمجموعة  “يأتي دعم  QNBفي إطار التزام المجموعة بتعزيز الصحة العامة وتنمية الانسان بهدف بناء مجتمع أكثر صحة ورفاهية، تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030″، مؤكدا حرص البنك على دعم المبادرات ذات الصلة بمرض السرطان حيث ينظم سنويا العديد من الأنشطة التوعوية لموظفيه، منها على سبيل المثال الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

كما أكد يوسف علي درويش أن هذا الدعم جاء في الوقت الذي يشهد فيه العالم مكافحة فيروس “كوفيد-19” والذي ثبت علميا أن أصحاب مرض السرطان أكثر عرضة للإصابة به نظرا لضعف المناعة والمقاومة لديهم، مشيرا إلى حرص البنك على القيام بدور فعال لمكافحة الفيروس والمشاركة في كل ما يسهم في أن تصبح قطر خالية من الفيروس قريبا.

وأعرب درع معجب الدوسري، مدير إدارة تنمية الموارد بالجمعية القطرية للسرطان، عن شكره الجزيل لجهود QNB مشيدا بالدعم المميز الذي قام به البنك في ظل جائحة كوفيد-19، مؤكدا أن الجمعية تتكفل بعلاج المرضى غير القادرين بالمجان وذلك في ظل ارتفاع تكاليف العلاج وأنها وضعت على عاتقها مسؤولية علاج المرضى وسعت لعدم وجود مريض واحد على قائمة انتظار الدعم منذ إنشائها في عام 1997.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي