البنك العربي يحصل على جائزتين من مجلة “غلوبال فاينانس” العالميّة

بنوك عربية

تحصّل البنك العربي مؤخرا على جائزتي “أفضل تطبيق بنكي للهواتف الذكية” على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد وكذلك المقدمة للشركات في الأردن للعام 2020 من قبل مجلة غلوبال فاينانس العالميّة.

وأوضح البنك أنه تحصّل على هذه الجوائز من قبل لجنة تحكيم عالميّة تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة، وذلك عن تطبيق “عربي موبايل” لعملاء الأفراد وتطبيق “عربي كونكت – موبايل” لعملاء قطاع الشركات.

وأضاف البنك أن هذا التقدير يجسد قدرة البنك الريادية على تبني أحدث الخدمات والحلول المصرفية الرقمية وتوظيفها لخدمة عملائه بكل كفاءة وفعالية عبر مختلف القطاعات، كما يعكس حرصه المتواصل على تعزيز وتطوير خدماته المصرفية الرقمية لتواكب أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية.

وأشار البنك إلى أن فوزه بهذه الجوائز يأتي بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والتي تضمنت، القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، والنمو فى أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، والتوسّع فى المنتجات التى يتم تقديمها للعملاء، وكذلك الخدمات المتنوعة التى يقدّمها كلّ من الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول والتي صممّت خصيصاً لذلك.


منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي