رجال الأعمال الفلسطينيين يبحث مع بنك فلسطين و”الإسلامي العربي” سبل الخروج من الأزمة الاقتصادية

بنوك عربية

خصص اللقاء الذي جمع إتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين ببنك فلسطين والبنك الإسلامي العربي للتباحث حول آفاق التعاون المشترك للبدء في تطبيق رؤية جديدة بالشراكة مع مؤسسات  القطاع الخاص والقطاع المصرفي للخروج من الأزمة الاقتصادية والمالية.

وحسب بيان لبنك فلسطين، اليوم الخميس 24 سبتمبر، فقد تمّ تنظيم هذا اللقاء بحضور أسامة عمرو، رئيس إتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين، ورشدي الغلايني، مدير عام بنك فلسطني، وهاني ناصر، مدير عام البنك الإسلامي العربي، وناصر باكير، مدير أعمال الشركات في بنك فلسطين، وعدد من رجال الأعمال.

ووفقا للبيان، فإن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من الإجتماعات التي ينظمها الإتحاد في إطار التفاعلات المتواصلة للعديد من الجهات نتيجة لإطلاق رؤية إتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين التي تم الإعلان عنها في نهاية الشهر الماضي.

وناقش  المجتمعون الحلول المقترحة للبدء في خطوات عملية لتطبيقها على أرض الواقع داعين الى عقد إجتماعات موسعة وورشات عمل على كافة المستويات وتضافر كافة الجهود لمواجهة التحديات الاقتصادية القادمة.

وأثنى رشدي الغلاييني، مدير عام بنك فلسطين على الجهود التي يقوم بها الإتحاد من أجل المساهمة في حلحلة الوضع الإقتصادي، ودوره في تعزيز الجهود التي يبذلها رجال الأعمال الفلسطينيين.

ودعا الغلاييني إلى عقد إجتماعات موسعة مع كافة البنوك لبحث مخرجات هذه الرؤية.

من جهته، أكد هاني ناصر، مدير عام البنك الإسلامي العربي أهمية الإجتماعات التي ينظمها اتحاد رجال الأعمال، مشيرا إلى أنها تمثل بداية لتشكيل رؤية وطنية للخروج من الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعاني منها فلسطين.   

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو