“أبو ظبي الأول” يستكمل التحول الرقمي لفتح حسابات المنشآت الصغيرة

بنك أبوظبي الأول.. يدفع ثمن التلاعب

بنوك عربية

استكمل “بنك أبوظبي الأول” عملية التحول الرقمي الكامل لعمليات فتح حسابات الشركات الصغيرة والمتوسطة، عبر بوابة “باشر”.

وكانت حكومة دولة الإمارات ممثلة بإدارة الخدمات الاستباقية في وزارة “اللامستحيل”، أطلقت بوابة “باشر” لتسهيل تأسيس أعمال الشركات خلال فترة تصل إلى 15 دقيقة، من دون الحاجة إلى تقديم وثائق، أو زيارة أي من مراكز خدمة العملاء، كما تقدم البوابة، خدمات رقمية لاستكشاف أوضاع السوق، وتأسيس الأعمال، والحصول على كافة التراخيص والوثائق الداعمة عبر خطوات بسيطة تسمح للمستثمرين ببدء مزاولة أعمالهم بشكل فوري.

وتعاون بنك أبوظبي الأول مع مختلف الجهات الحكومية المعنية خلال الأشهر الماضية لتزويد حلول مبتكرة تثري مجموعة الخدمات المتوفرة على بوابة “باشر”، بما في ذلك إمكانية فتح حسابات الشركات خلال 24 ساعة من دون ملء أي استمارات أو نماذج. وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

و قالت سارة البنعلي، نائب رئيس تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأعمال في بنك أبوظبي الأول: أن الحلول الجديدة تمثل خطوة هامة نحو تعزيز باقة خدمات “باشر” من خلال منح المشاريع الصغيرة والمتوسطة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستفادة من تجربة افتراضية سهلة وبسيطة عند فتح حسابات لشركاتهم. .

وبدوره قال سليل أهوجا، نائب رئيس أول ورئيس عروض الخدمات المصرفية للأعمال في بنك أبوظبي الأول: نفخر بمشاركتنا في إطلاق حلول التحقق من التواقيع الرقمية، وتوفير تجربة سلسة وسريعة لفتح حسابات رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي