الشركة العامّة – المغرب تتحصل على 3 جوائز من مجلة “إيميا فاينانس”

بنوك عربية

أعلنت الشركة العامّة – المغرب، أمس الاثنين 09 نوفمبر، عن فوزها بثلاث جوائز من مجلة “إيميا فينانس” (EMEA Finance Magazine) وذلك خلال دورة African Banking Awards 2020.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنها فازت بجوائز “أفضل بنك أجنبي” و”أفضل بنك استثماري في المغرب” و”أفضل رئيس مدير عام في السنة” في شخص أحمد اليعقوبي، مضيفة أن هذا التتويج الثلاثي يكافئ الصمود ولكن أيضا الديناميكية والقدرة على المضي قدما في المسار الصحيح.

وأكدت الشركة في بيانها، أنها تعزز مكانتها كشريك مصرفي قوي وموثوق به ومبتكر، مما يعكس مرة أخرى رغبتها في وضع عملائها في قلب اهتماماتها

وقال أحمد اليعقوبي، رئيس مجلس إدارة الشركة العامة – المغرب، إن هذه الجوائز “تجسد بلا شك الزخم الجماعي القوي والموحد والمعبأ في خدمة العملاء، وهذا ما يجعل قوتنا تستمد أساسها في نجاحاتنا”، معربا عن فخره بالفوز بجائزتي “أفضل بنك أجنبي” و”أفضل بنك استثماري” وهو ما “يعزز خبرتنا ومكانتنا كبنك ملتزم بخدمة الاقتصاد المغربي”.

وأضاف اليعقوبي “لقد تشرفت كثيرا بنيل جائزة أفضل رئيس مدير عام في إفريقيا، وهذه الجائزة الإفريقية تضع بلدنا ومجموعتنا في مستوى القارة الإفريقية”.

من جهته، أكد كريستوفر مور، الرئيس المدير العام وناشر (EMEA Finance Magazine) ، إن بنك الشركة العامة-المغرب  يحظى بموقع ريادي في طليعة المشهد المالي المغربي.

وأضاف مور أنه بنك عالمي يقدم خدمات مالية لأكثر من مليون عميل في وكالاته البالغ عددها 440 ومن خلال فروعه المتخصصة البالغ عددها 13 شركة، مشيرا إلى أن البنك جزء لا يتجزأ من نسيج المقاولات المغربية ، ويتجلى ذلك أيضا من خلال تعامله متعدد الأوجه لمواجهة وباء كوفيد 19، والاضطلاع بدور رائد في برامج ضمان القروض لفائدة المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي