مساهمو “كريدي أجريكول – مصر” يناقشون التنازل عن أرض لشركة “أبراج”

بنوك عربية

دعا مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول – مصر، اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر، المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الذي سيتم عقده يوم الخميس 10 ديسمبر المقبل، وذلك بواسطة تقنية E-Magles، حيث سيتم التصويت إلكترونيا على جدول أعمال الاجتماع.

وأوضح البنك في بيان، نشرته بورصة مصر، أنه سيتم خلال الاجتماع المصادقة على التنازل لصالح شركة “أبراج” للتطوير العمراني عن مساحة 25 ألف متر مربع (بواقع 48.7 في المائة) من القطع 9-13 من المساحة المباعة للبنك عام 2009 من هيئة المجتمعات العمرانية.

وأضاف البيان أنه سيتم التنازل طبقا لعقد التطوير المؤرخ في 27 مارس 2014 مقابل مبلغ وقدره 100 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى الفوائد، حيث تمّ الانتهاء من تنفيذ المشروع، وتمت موافقة مجلس إدارة البنك على التنازل.

كما ستنظر الجمعية غير العادية أيضا في إصدار قرار بالموافقة على التنازل، بناء على طلب من جهاز مدينة القاهرة الجديدة بالحصول على قرار بالتصديق على التنازل، على أن يتضمّن القرار تفويض كل من رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإتمام التنازل أمام جهاز القاهرة الجديدة والتوقيع على كافة المستندات المتعلقة بذلك بغرض الانتهاء من إجراءات البيع ولأي من السادة الموكلين توكيل الغير في كل أو بعض ما ذكر.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي