«الأهلي الكويتي» يطرح مزايا وخصومات لحاملي بطاقات «ماستر كارد»

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي الكويتي لكل حاملي بطاقة «ماستركارد» الصادرة عنه، إتاحة فرصة الحصول على خصومات تصل لغاية 10 في المئة، لدى أكثر من 325 ألف فندق في أكثر من 19 ألف موقع مدرج ضمن موقع «Hotels.com»، بالإضافة إلى الاستفادة من خاصية الاسترداد النقدي عبر «Booking.com»، انطلاقاً من حرصه على توفير العديد من المزايا والمنافع لهم.

وأشار البنك في بيان له، إلى أنه للحصول على خصم بنسبة 10 في المئة عبر موقع «Hotels.com»، لا يتطلب الأمر من حملة البطاقات، سوى إجراء حجوزات عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص لذلك وهو (www.hotels.com/mastercardmea).

وذكر أنه من خلال استخدام «Booking.com»، سيحظى حاملو بطاقات «ماستركارد الأهلي» بفرصة استرداد حتى 10 في المئة نقداً من أسعار الغرف في أكثر من مليوني فندق حول العالم، والتي سيتم إيداعها في حسابهم بعد استكمال فترة إقامتهم الفندقية.

وبيّن أنه سيكون بمقدور حاملي بطاقات «ماستركارد الأهلي»، إجراء حجوزاتهم عبر موقع «www.booking.com/mastercardea» للاستفادة من ميزة الاسترداد النقدي.

ويأتي طرح هذه الحملات الترويجية، استجابة لبداية انتعاش سوق السفر والسياحة والإقامة في الفنادق، إذ يسعى البنك باستمرار إلى تنويع وتوسيع نطاق شراكاته، ليضع في متناول العملاء العديد من الفرص للاستفادة من برامج المكافآت المختلفة بسهولة باستخدام خدماته المتاحة لهم عبر الإنترنت.

ويتيح «الأهلي» لعملائه من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية، خيارات مرنة واقتصادية، لاستكشاف عروض الإقامة الفندقية حول العالم، من خلال إنجاز المعاملات عن طريق الإنترنت للمحافظة على صحتهم وسلامتهم.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي